شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ بِنَصْرِ اللَّهِ يَنصُرُ مَن يَشَاء وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ ﴾
صدق الله العظيم


سيف العراق ودرعه المتين وسوره الأمين الرفيق القائد المجاهد عزة إبراهيم الأمين العام للحزب أمين سر القطر ( أسبغ الله عليكم نعمة الحفظ وأيدكم بنصره )


تحية العهد والولاء ..
باعتزاز وسرور يشرفني ويسعدني ان اتقدم لسيادتكم باسمي ونيابة عن المجاهدين فرسان البعث الشجعان الرفاق الاوفياء في تنظيمات محافظة كربلاء وجماهيرها الوفية بالتهاني والتبريكات بمناسبة حلول ذكرى  تأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي الذي يشعرنا بالفخر والاعتزاز لانتمائنا لمدرسته التي وحدت الصفوف وأجهضت المشروع الاستعماري الذي كان يهدف لتقسيم المجتمع العراقي على أساس القوميات والأديان والطوائف وسنسير بثبات على نفس النهج المشرف، كما وأن الذكرى هذا العام لها معنى خاص لتزامنها وقرب اعلان تحقيق النصر الحاسم والناجز وهو متحقق في كل ساعة في ساحات العز والمجد والعلو والسمو والكرامة والاستقلال.


سيدي يا مثابة الاحرار ..

أنقل لكم تحيات وشوق شعب كربلاء أصحاب الهامات العالية وهم في درب الجهاد سائرون، وعلى العهد ماضون، وستبقى كما هي كربلاء حصة القائد والبعث، وستكون كابوسا يجثم على صدور الطغاة والظالمين ونحن على يقين تام بقدرتنا على قطع كل يد مجوسية صفوية فارسية وصهيونية امريكية حاقدة تمتد الى ارض العراق وشرفه وكرامته، وسيكتب لأبنائكم ورفاقكم في سفر التاريخ قصص بالجهاد والدفاع عن قيم الشرف والعدل والإنصاف والحرية.


إنه عهدا أمام الله والتاريخ وأمامكم بالجود بالنفس والمال والعمل التعبوي لإعلاء راية الحق والثبات على الموقف الاصيل والى ان يتحقق النصر الناجز ويأتي وعد الله.


تحية تقدير واعتزاز بشهداء البعث والمقاومة وشهداء الأمتين العربية والإسلامية يتقدمهم سيد شهداء العصر الرفيق صدام حسين ( رحمهم الله وأرضاهم جميعا ).


دمتم سيدي القائد بأمن وآمان وبحفظ الرحمن ورعايته، إنه على كل شي قدير .. وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..


 
الرفيق مسؤول تنظيمات محافظة كربلاء
لحزب البعث العربي الاشتراكي
٧ / نيسان / ٢٠١٣

 

 

 





الاحد ٢٦ جمادي الاولى ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / نيســان / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق مسؤول تنظيمات محافظة كربلاء لحزب البعث العربي الاشتراكي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة