شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( يا أيها الذين امنوا خذوا حذركم فانفرو ثبات او انفروا جميعا )
صدق الله لعظيم


إلى / قائد الجمع المؤمن قائد الجهاد والمجاهدين وحادي ركب العراقيين الاصلاء النجباء الأمين العام للحزب أمين سر القطر القائد الأعلى للجهاد والتحرير القائد العام للقوات المسلحة الرفيق المجاهد عزت إبراهيم
حفظكم الله ورعاكم وسدد بالنصر إنشاء الله خطاكم


من / الرفيق أبو الحارث أمين سر فرع أحرار العراق الجهادي وقائد كتائب أحرارالعرق الجهادية


أتقدم إليكم سيدي القائد ورفاقي في تنظيماتنا الجهادية بمناسبة الذكرى الثانية والتسعين لتأسيس جيشنا الباسل جيش العراق وجيش ألامة الذي قاتل من اجل أن تصان كرامة العراقيين وكرامة ألامه العربية والذي كان وسيبقى إنشاء الله درعا للعراق والامه العربية .
 

سيدي القائد
عندما ارادو أن تهان كرامة ألامة غيبوا جيش العراق لأنه كان اليد الضاربة لكل عربي شريف والتاريخ يشهد على ذلك وتشهد لهم الجولان وسيناء. أما اليوم فترى الجيش العراقي أصبح مليشيات يتصرف بها الصفويين الأنجاس وأصبح جيشهم يقاتل ويداهم كل شريف في ارض الرباط ارض العراق الطاهرة وأصبحوا مكانهم مدن العراق ومقاتلة أبنائه بعد إن كان واجب الجيش العراق صيانة حدود العراق ومقاتلة البغاة أمثال الصفويين وأسيادهم اليهود الملاعين.


سيدي القائد
كلنا ثقة أولا بالله العزيز الكريم وبقيادتكم الحكيمة وأبناء شعبنا الأبطال الذين هم الآن مكانهم الشارع تصدح اصواتهم بالحق والصدق والايمان الذين اقسموا على أنفسهم أن ينتصروا لحرائر العراق ومظلوميهم من الشرفاء والمجاهدين الذين ملئت السجون والمعتقلات بهم.


نعاهدكم سيدي القائد بأننا نصون الامانة التي أوكلت إلينا وان ندافع ونحمي الثائرين بوجه الظلم والظالمين وان نبقى سيف بيمنك حتى انجاز التحرير الكامل لبلدنا العزيز لكي ترجع العزة والكرامة لشعبنا العزيز من الذين ارادو سلبها من الصفويين الأذلاء ... دمت لنا عزا ومجدا سيدي القائد.


عاش جيش العراق العظيم جيش العرب والمسلمين وجيش القادسية وام المعارك
وتحية مجد وخلود لشهدائه منذ تأسيسه إلى يوم نصره المبين
تحية حب وإكبار للشهيد البطل قائد جيش العراق شهيد الحج الأكبر صدام حسين رحمه الله
الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر ... وما النصر الامن عند الله العزيز الكريم



الرفيق المجاهد أبو الحـارث
أمين سر فرع أحرار العراق الجهادي
قائد كتائب أحرار العراق الجهادية
الخامس من كانون الثاني / ٢٠١٣

 

 





الاحد ٢٣ صفر ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق المجاهد أمين سر فرع أحرار العراق الجهادي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة