شبكة ذي قار
عـاجـل










وردتنا معلومة مهمة جدا ومن مصدر موثوق يعمل في مكتب احد المرجعيات في النجف الاشرف تفيد ما يلي :

 

اجتمع رئيس ألوزراء نوري المالكي اجتماعا سريا مع ممثل المرشد الإيراني ( علي خامنئي ) في النجف الاشرف وبحضور كل من إبراهيم الجعفري وممثل عن السيد مقتدى الصدر والسفير الإيراني في بغداد على اثر المظاهرات والاحتجاجات والاعتصامات الكبيرة في المحافظات العراقية ، واتفقوا على تنفيذ الأمور التالية :

 

أ . احتواء التظاهرات والاحتجاجات والاعتصامات من قبل مقتدى الصدر عن طريق قيامه بزيارات إلى مراقد الأئمة في الاعظمية والشيخ عبد القادر الكيلاني ، وإرسال وفود من كتلته للانضمام إليها ومقابلة شيوخ ووجهاء ( الرمادي وسامراء والموصل وكركوك) وغيرها من المحافظات العراقية الساخنة .

 

ب. طلب رئيس الوزراء نوري المالكي من ممثل المرشد الإيراني ( علي خامنئي ) والسفير الإيراني في بغداد ان ترسل الحكومة الإيرانية عناصر من الحرس الثوري الإيراني فورا إلى بغداد .

 

ج. على الفور اتصل ممثل المرشد الإيراني في النجف الاشرف بأحد كبار المسئولين والقريب من المرشد الإيراني ( علي خامنئي ) حول إرسال ( 1500 ) عنصر من الحرس الثوري إلى بغداد .

 

د. بتاريخ ( 3 كانون الثاني 2013 ) وصل إلى بغداد ( 1500 ) عنصر من الحرس الثوري وحدد واجبهم بقمع التظاهرات والاحتجاجات والاعتصمات في بغداد والمناطق الأخرى في العراق .

 

للعلم رجاءا .. مع تحيات هدهد سليمان من قلب المنطقة الخضراء .

 

 





السبت ٢٢ صفر ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب هدهد سليمان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة