شبكة ذي قار
عـاجـل










الأعزاء في عائلة المرحوم الأستاذ المهندس عبد الجبار الكبيسي المحترمون
فرنسا
الأعزاء رفاق درب الفقيد وأبناء العراق الذين يقارعون المحتل المجرم وعملائه ... المحترمون .
الأعزاء العراقيون في الوطن الحبيب والمهجر المحترمون
 

العراق والمهجر


سلام من الله ورحمة ...


وبعد ...

عام مضى بنهاراته وليليه الطويلة على رحيل الأخ العزيز المناضل الكبير الأستاذ المهندس عبد الجبار الكبيسي الى الاخدار السماوية ولكنهـا في حسابات الحزن والأسى هي سنوات طوال بالنسبة لعائلته الكريمة ورفاق دربه ومحبيه لأن كل شئ يخصه في ساحة النضال والبيت والمجتمع يذكرهم به ويجدد الحزن والألم في نفوسهم المتالمة اساسا بسبب رحيله المبكر المؤسف .


لقد رحلت ايهـا الحبر العزيز بعد رحلة لم تدم طويلا في الحياة ولكنها حافلة بالعطاء وأنت تخدم قضية وطنك الحبيب الوطنية ، ورحيلك المبكر هذا قد ترك في نفوس كل الذين عرفوك عن كثب لوعة وفي قلوبهم غصة ، فكل مسافر يــا سيدنا العزيز مهمــا طال بعـاده لا بد وانه الى اهله يؤوب ، ومـا من غـائب عن بيته الا وساعة يحن اليه فيعود ... ولكن نيافتك لم تعد ... ؟؟؟ وفضلت البقاء حيث رحلت .


كم انت قاس يـا موت لأنك تفرق بين الراعي الصالح ورعيته المؤمنة وبين الوالدين واولادهـما ، وبين الزوج وزوجته ، وبين الأخ واخيه واخته ، وبين الصديق وصديقه ، وبين الأستاذ وتلاميذه ، وبين الطبيب ومرضـاه ، وكم هي شديدة مرارة لحظات توديع الأحبة الوداع الأخير على الأهل والأصدقاء ، فلولا نعمتي الأيمان والصبر اللتين اسبغهمـا الرب على بني البشر لمـات الأنسان من كربه ، فصبرا .. صبرا يـا احباء فهذه ارادة الخالق العظيم ولا راد لأرادته عز وجل ، فنم قرير العين في مثواك السرمدي وانت في عليائك فعائلتك ورفاق دربك ومحبيك سيسدون الفراغ الذي تركته لأنهم قد تعلموا في مدرستك الكبيرة ونهلوا الشئ الكثير من ايمانك ومن حكمتك ومن خصالك الحميدة وشخصيتك القوية وطيبتك المتناهية ، رحمك الله ايها الفقيد العزيز برحمته الواسعة واسكنك في فردوسه السماوي مع الأبرار والصديقين والهم عائلتك الموقرة ورفاق دربك ومحبيك الكرام جميل الصبر والسلوان ، واخيرا نطلب منه تعالى ان يكون هذا المصاب الأليم خاتمة احزانكم ، ودمتم برعايته الألهية .


وأنا لله وأنا أيه راجعون



شركاء احزانكم
ابو فرات والعائلة
وأسرة موقع البيت الآرامي العراقي
ميونيخ ــ المـانيــــا

 

 





السبت ١ صفر ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٥ / كانون الاول / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو فرات والعائلة وأسرة موقع البيت الآرامي العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة