شبكة ذي قار
عـاجـل










تمر علينا في كل عام في الأول من كانون الاول ذكرى يوم الشهيد العراقي ، ليتذكر العراقيين ومن معهم من الشعوب العربية وشعوب العالم الحر الجريمة النكراء التي ارتكبها جلاوزة نظام خميني المقبور بإعدام كوكبة من أبطال الجيش العراقي الباسل في معركة البسيتين عام 1982 ، التي روت دمائهم الأرض الطاهرة ارض الرسالات الخالدة وهم يسطرون أروع الملاحم البطولية في الفداء والتضحية للدفاع عن بلدهم ضد الأطماع الايرانيه الفارسية العنصرية التوسعية في ارض العراق. وليكن هذا اليوم سيدي القائد حافزا لنا ولكل وطني غيور لانجاز معركة التحرير والخلاص من هذه الحكومة العميلة والصفويه والتي تأتمر بأمر حكومة طهران وطرد الاستعمار ألصفوي الطائفي التوسعي البغيض الذي يريد ابتلاع العراق أولا ثم ألامه العربية.


نعاهدك سيدي القائد باسمي ورفاقي في تنظيمات فرع النعمان العراق الجهادي وكتائب أحرار العراق الجهادية بأننا سنبقى سيوفاً مشرعة في يمينك لتنفيذ ما تراه مناسبا ومهما كان الواجب دمت لنا عزا وفخرا.
الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر وليخسأ الخاسئون

 

 





السبت ١٧ محرم ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠١ / كانون الاول / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق المجاهد أمين سر فرع أحرار العراق الجهادي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة