شبكة ذي قار
عـاجـل










حصل ( هدهد سليمان ) على هذه المعلومة ومن  مصدر موثوق يعمل في أروقة مجلس الوزراء والتي  تفيد بما يلي :

 

1. ستعلن دولة القانون قريبا عن ائتلاف جديد يضم كل من ( الدكتور صالح المطلك والدكتور قتيبة الجبوري والسيد احمد عبد الله صالح محافظ صلاح الدين )

 

2. الائتلاف الجديد لدولة القانون هو حصيلة  المشاورات والاتصالات التي أجرها رئيس الوزراء ( نوري المالكي )  مع ( الدكتور صالح المطلك والدكتور قتيبة الجبوري والسيد احمد عبد الله صالح ) كل على انفراد .

 

3. الائتلاف الجديد  لدولة القانون هو استعدادا  للانتخابات القادمة للمجالس المحلية والبرلمان .

 

4. تم الاتفاق  بين كل من ( الدكتور صالح المطلك والدكتور قتيبة الجبوري و محافظ صلاح الدين و رئيس الوزراء )   والمصحوب بشرط  ان لا يعلن في الوقت الحاضر ، والسبب في ذلك لان  المجتمع في محافظة صلاح الدين لا يرغبون  بدولة القانون وحزب الدعوة .

 

5. تم تحديد  الموعد للإعلان عن الائتلاف الجديد بعد الانتخابات .

 

6.  ذكر المصدر الذي أوصل المعلومة الى ( هدهد سليمان )  ان الاتفاق الذي تم بين جميع الأطراف أعلاه  والخاص  بعدم كشف الائتلاف الجديد لدولة القانون  هو  لعدم كشف حقيقة كل من الدكتور صالح المطلك والدكتور قتيبة الجبوري والسيد احمد عبد الله صالح محافظ صلاح الدين الذين كانوا وما زالوا يدعون الوطنية والحرص على العراق وعلى شعب العراق .

 

للعلم رجاءا .. مع تحيات هدهد سليمان من قلب المنطقة الخضراء . 

 

 





الخميس ١٦ ذو الحجــة ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠١ / تشرين الثاني / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب هدهد سليمان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة