شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَوَدَّةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَاناً وَأَنَّهُمْ لا يَسْتَكْبِرُونَ

 

في كل بقاع الأرض تنادى المسلمون ... إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم

 

 

الحمد لله ، والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه ومن عرف قدره وحقيقته ومن والاه إلى يوم الدين .

يقول تعالى في محكم التنزيل :

 

﴿  أَلَمْ يَعْلَمُوا أَنَّهُ مَنْ يُحَادِدِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَأَنَّ لَهُ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدًا فِيهَا ذَلِكَ الْخِزْيُ الْعَظِيمُ ( 63 )  يَحْذَرُ الْمُنَافِقُونَ أَنْ تُنَزَّلَ عَلَيْهِمْ سُورَةٌ تُنَبِّئُهُمْ بِمَا فِي قُلُوبِهِمْ قُلِ اسْتَهْزِئُوا إِنَّ اللَّهَ مُخْرِجٌ مَا تَحْذَرُونَ ( 64 ) وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنْتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ ( 65 ) لا تَعْتَذِرُوا قَدْ كَفَرْتُمْ بَعْدَ إِيمَانِكُمْ إِنْ نَعْفُ عَنْ طَائِفَةٍ مِنْكُمْ نُعَذِّبْ طَائِفَةً بِأَنَّهُمْ كَانُوا مُجْرِمِينَ   ( 66 ) .

 

وفي هذه الآيات حكم الله سبحانه وتعالى فيمن يؤذي الله ورسوله .

إن محاولات أعداء الله في الإساءة لرسوله الكريم خاتم الأنبياء والمرسلين لم تكن حديثة هذا الزمان ، وقد تواصلت بأشكال وأساليب مختلفة على مدى العصور حتى ظهرت خلال هذه الأيام بالفلم الذي أعده أحفاد أولاءك الذين ناصبوا العداء للإسلام منذ فجر الرسالة الاسلامية.

 

لقد حاولوا بمكرهم الاستهانة والإساءة لشخص النبي الكريم صلى الله عليه وسلم ، لكن كيدهم ارتد عليهم وكانت نتائجه نهضة أمة الإسلام من المشرق الى المغرب للمساهمة في الدفاع عن نبيهم ، وكان هذا الفعل اكثر رهبة لأعداء الله ورسوله من رهبتهم في موقف المسلمين الموحد في يوم عرفة كل عام ، لأن ذلك يعني في نظرهم وحدة صف نوعي في ساعة واحدة ، فكيف هي رهبتهم اليوم عندما تضاعف هذا العدد بعشرات الملايين في كل دولة يتواجد فيها المسلمون وهم ينادون :

( إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم )

 

وهذا يعني ان أمة الاسلام ليست ارقاماً فقط ، ولا اشباحاً لا تأثير لها ، بل هي عقل يفكر ويدبر ويتصرف خاصة اذا شعرت أن هناك من يخطط لإهانة رموزها الاسلامية ، وبشكل خاص خاتم الانبياء والمرسلين صلى الله عليه وسلم.

 

ان السكوت على تكرار هذا التجاوز لأكثر من مرة بدون ردع لمن يقوم به يفهم منه الرضا من قبل الذين لديهم موقف معاد للأمتين العربية والإسلامية ، ومن هؤلاء الذين احتلوا العراق وفي مقدمتهم الولايات المتحدة الامريكية ومن تحالف معها من الصهاينة وأدواتهم المنفذة في العراق لمخطط العداء لأمة العرب وتشويه حقيقة الدين الاسلامي عملاء الفرس .

 

ان هذا العداء يتطلب من أمة الاسلام إعادة النظر في تعاملها سياسياً واقتصادياً مع كل من رعى او روج او حمى او سكت على هذا الفعل المشين ولم يستنكره. وبهذا المصاب الجلل ندعو الأمم المتحدة أن تضع قوانين رادعة وعقوبات معلنة بحق من يتعرض لمقدسات جميع الأديان السماوية اذا كانت مهمتها كما تدعي وتروج صناعة السلم العالمي والتعايش بين الاديان .

 

بارك الله بأمة تدافع عن نبيها محمد العربي المحمود في السموات والأرض صلى الله عليه وسلم . ونأمل  المزيد من وحدة الصف الاسلامي لمواجهة اعداء العروبة والإسلام ، وردع كل من يحاول الاساءة لمقدسات المسلمين بأي صورة كانت .

 

﴿ وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ

 

 

وصلى الله وسلم على من قال له ربه :

﴿  وَاللَّهُ يَعْصِمُكَ مِنْ النَّاسِ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ  

 

 

جبهة الجهاد والتحرير

والخلاص الوطني في العراق

بغداد

٢٩ شوال ١٤٣٣ هجري

 ١٥ / أيلول / ٢٠١٢

 

 

 





الاحد ٦ ذو القعــدة ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٣ / أيلول / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب جبهة الجهاد والتحرير والخلاص الوطني في العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة