شبكة ذي قار
عـاجـل










استضاف برنامج الاتجاه المعكس الذي بثته قناة الجزيره يوم الثلاثاء كل من الكاتب والمحلل القدير هارون محمد والكاتب سمير عبيد وحلقة البرنامج كانت مخصصه لحكم الاعدام الصادر بحق نائب رئيس الجمهوريه طارق الهاشمي من قبل قضاء نوري المالكي الميس بامتياز وحدث سجال بين الكاتب هارون محمد وسمير عبيد حول خلفية قرار الاعدام وانبرى سمير عبيد واظهر وثيقه قال عنها انها رساله موجهه من نائب رئيس الجمهوريه طارق الهاشمي الى شيخ المجاهدين عزت الدوري وقرأ فحوى الرساله ويحسب للكاتب هارون محمد مبدئيته وشجاعته واصالته في جوابه على فحوى الرساله ووصفه للهاشمي بالشجاع اذا صدقت هذه المعلومه وهو المعارض سابقا للنظام الوطني هكذا هم المعارضين الشجعان  .


الرساله التي عرضتها يا سمير اقسم بالله ثلاث مرات ان احد المسؤولين العراقيين الكبار والذي لا يمكن ان نذكر اسمه تحدث امام عدد من الحاضرين عندما طرح موضوع الهاشمي قال بالنص  .. ( ان من دفع المالكي لاخراج هذا السنياريو بحق الهاشمي هو التقرير المرفوع من قبل اياد السامرائي الى نوري المالكي بخصوص علاقة الهاشمي بالامين العام لحزب البعث عزت الدوري وعند خروج الحاضرين لم يصدق احد بما ذكره هذا المسؤول ولكن بعد عرض هذا التقرير من قبلكم في البرنامج واكيد ارسلت هذه النسخه اليكم من قبل وزارة الداخليه .. كان هذا المسؤول صادقا في كلامه لانه تحدث عن هذا التقرير قبل ثلاثة اشهر .. هذه افعال قادة الحزب الاسلامي وهذا هو نفاقهم ولو سئلت نفسك يا سمير قبل قراءة هذا التقرير كيف حصل المالكي على هذه الرساله الخطيره .. هل الهاشمي مغفل لهذه الدرجه .. وانا اجزم ان السنياريو الذي استخدم مع الهاشمي لم يكن طائفيا كما تم الترويج له بل جاء على خلفية التقرير المرفوع من قبل اياد السامرائي وخاصة ان المالكي وحزب الدعوه مصابين بفوبيا البعث  .


شاهد اثبات
 ١٩ / أيلول / ٢٠١٢

 

 





الاربعاء ٢ ذو القعــدة ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٩ / أيلول / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب شاهد اثبات نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة