شبكة ذي قار
عـاجـل











تحت عنوان ( نكسب الشباب لنضمن المستقبل ) كرّمت جبهة التحرير العربية في محافظة قلقيلية أوائل الطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة، وذلك في احتفال خاص في قاعة نادي الأسير الفلسطيني عصر اليوم الخميس 2/8/2012، وحضر الاحتفال الطلبة المكرمون وذووهم وممثلون عن القوى والفعاليات الوطنية.


استهل الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب سمير زاهر سلامة، وتحدث الرفيق الدكتور زاهر حنني مسؤول تنظيم جبهة التحرير العربية في محافظة قلقيلية عن أهمية هذا التكريم بوصفه موقفا عقائديا خاصا من العلماء والمتعلمين وخصوصا أن متفوقي اليوم هم علماء الغد، وقد جسد هذا الموقف فيما مضى الشهيد صدام حسين الذي بنى جيشا من العلماء عدته أمريكا وحلفاؤها من الأشرار سلاح الدمار الشامل، فاغتالت ما يزيد عن سبعمائة عالم منذ احتلال العراق وحتى اليوم، وذكر أن جبهة التحرير العربية حريصة على تكريم هؤلاء المتميزين. ثم أوصل رسالة الرفيق ركاد سالم أمين سر جبهة التحرير العربية إلى الطلبة المتميزين وتمنياته لهم بمزيد من التقدم والنجاح.

 


ثم قدمت الطالبة ميسم عبد العزيز أمين كلمة الطلبة المتفوقين وفيها ثمنت عاليا موقف جبهة التحرير العربية التي تتقدم الجميع بلفتة تكريم المتفوقين في محافظة قلقيلية مترحمة باسم الطلبة المتفوقين جميعا على روح الشهيد صدام حسين وكل الشهداء.


وكان عريف الحفل عدنان الراعي قد ألهب حر صيف رمضان بكلماته العذبة التي رفعت معنويات الطلبة المتفوقين مؤكدا أن لهم الغد،وأنهم مستقبلنا المشرق.

 


وفي نهاية الحفل قدمت لجنة التكريم في جبهة التحرير العربية درع اعتزاز وتقدير للسيد عدنان أمين زيد تقديرا لجهوده في خدمة المسيرة التعليمية ولما يبذله من جهود متميزة من أجل رفد الحركة التعليمية في المحافظة بالكفاءات العلمية، تلا ذلك توزيع دروع التكريم على الطلبة المتفوقين في المحافظة.

 

 

 

 

 

 


 

 

 





الخميس ١٤ رمضــان ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٢ / أب / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة