شبكة ذي قار
عـاجـل










تجمع أهالي بغداد
بغداد بناها المنصور واعزها صدام المجيد

 
 

 
 

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء

وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله * ألا إن نصر الله قريب ﴾

 صدق الله العظيم

 


بيان رقم ١٦٧ : بخصوص دعوة احد اركان الدوله الفارسيه للاتحاد مع العراق العظيم


تشجب جماهير بغداد الدعوة المشبوهه لاحد اركان النظام الفارسي المجرم حليف الشيطان الاكبر والصهيونيه دعوته لاتحاد مع جمهورية العراق العظيم بتأريخه المجيد وشعبه الصامد الصابر المقاوم الابي ولانشك لحظه بأن هذه الدعوه المشبوهه هي لغرض ابتلاع العراق بالكامل وتسويق مشروعه الصفوي , ولانقول الطائفي بسبب مايتعرض أهلنا في الاحواز من أعدامات وسلب للحقوق القوميه التي يتمسك يها شعبنا هناك رغم عمليات التفريس منذ مايقارب القرن من الزمان .


كما أننا نذكر بزيارة المجرم نجاد الى زيارة نجاة لجزيرة ابو موسى العربيه الاسبوع الماضي والمطالبه فيما بعد بأعتبارها محافظه أيرانيه بما تعنييه من أستفزاز لمشاعر العرب بعد أن غيب العراق العظيم بالقوة الغاشمه وأحتلاله وبمشاركة ثلاثين دوله بما فيها أيران ونذكر من لايريد أن يتذكر هل كان سيجرأ هذا اللعين على تلك الزياره قبل عام 2003 بوجود العراق الحر المستقل بقيادته الوطنيه وجيشيه العظيم .


أننا نتسائل .... مالفرق بين الدعوة لهذا الاتحاد وبين دعوة المقبور خميني لتصير الثوره الايرانيه وكانت محطتها العراق , وهنا نوجه كلامنا الى الى الفرس الصفويين ونقول لهم أن جيش العراق الباسل وأبناءه وأحفاده وجماهير الشعب الشرفاء وهم الاكثريه الذين شكلوا مقاومة العراق الباسله وهزموا أكبر طاغوت في العالم وحلفائه لقادر أن يقبر كل مشاريعكم الخبيثه وسيأتي اليوم القريب بأذن الله الذي ستعيدون فيه كل أموال الشعب التي سرقتوها بتواطئ ازلامكم مما يسمى بالحكومه في العراق رغم أنوفكم وما عنكم القادسيتين الاولى والثانيه عنكم ببعيد وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون .




الامانه العامه
٢٥ / نيسان / ٢٠١٢

بغداد المنصوره

 

 





الجمعة٠٦ جمادي الاخر ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٧ / نيسان / ٢٠١٢م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب تجمع اهالي بغداد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة