شبكة ذي قار
عـاجـل










إلى كافة منظماتنا الحزبية


الرفاق الأعزاء
بالنظر إلى الواقع المأساوي الذي يتعرض له أبناء شعبنا العراقي في عموم محافظات القطر من نكبات وأحزان يومية نتيجة الإعمال الإرهابية التي تقوم بها عصابات وفرق الإجرام التابعة للكيانات العميلة في سلطة الاحتلال ، وتزايد حالة التدهور الأمني في كافة مناطق البلاد ، وبالتزامن مع " انعقاد ما يسمى بالقمة العربية في بغداد " وحالة الاستنفار الغير مسبوقة ، التي اتخذتها الأجهزة الأمنية القمعية ، وتحويل الحياة العامة إلى كابوس ، وخلق حالة لترهيب المواطنين عبر شن حملات واسعة من المداهمات الليلية ، واعتقال المئات من الشباب مما ضاعف مشاعر الغضب والاستياء الشديد بين الأوساط الاجتماعية ضد سلطة نوري مالكي العميلة .


فالإجراءات الأمنية التعسفية المشددة والغير مبررة ، ومنها تعطيل كافة المؤسسات والدوائر الرسمية عن العمل ، إن ذلك يؤكد بلا أدنى شك مدى عجز وضحالة تلك الاجهزة ، وهي تسلك هذا السلوك الفوضوي الأحمق ، دون التفكير بالإضرار الاقتصادية الجسيمة التي تلحق بمصالح المجتمع العراقي ، وحياة الناس بسبب تلك الإجراءات البلهاء ، إن ذلك كله يشكل سابقة خطيرة لم يشهدها العراق من قبل ، وهذا بطبيعة الحال يعكس مدى الخوف الشديد من تحرك الجماهير الشعبية الغاضبة التي ترفض رفضا قاطعا حضور حكام خونة تآمروا على العراق وشاركوا في العدوان عليه .


إن تعطيل المؤسسات والدوائر الرسمية أسلوب يتعارض كليا مع الحرية العامة للناس ومصالحهم الحياتية ، وهو أمر لم يحصل له مثيل في بلدان العالم تعقد مؤتمرات قمم عالمية .
إن قمة يتم الإنفاق عليها بملايين الدولات ، اغلبها سيذهب إلى جيوب الحبربش من أصحاب النزاهة والكفاءة في السرقة والنهب ، في الوقت الذي تتفشى فيه مظاهر الفقر والمرض والبطالة وانعدام ابسط الخدمات الاجتماعية في البلاد.


وبناء على ذلك فقد تقرر ما يلي :-


1 - إلغاء كافة مراسيم الاحتفالات بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين " " لتأسيس حزبنا الشيوعي العراقي ، اكراماً واحتراما للأرواح شهداء الحرب وضحايا التفجيرات الدامية .
2 - تعبيراً عن الرفض والاستنكار الشديد لهذه القمة المشئومة التي تعقد في توقيت مدروس يراد منه مباركة العدوان الغاشم على شعبنا وإضفاء الشرعية على سلطة العملاء في المنطقة الخضراء .
3 – ندعو إلى العمل والمشاركة في جميع الفعاليات والنشاطات الجماهيرية وبكافة الوسائل المعبرة عن الرفض والاستنكار لهذه القمة المدانة من قبل أبناء شعبنا العراقي المقاوم .

 


الحزب الشيوعي العراقي - اللجنة القيادية
اللجنة التحضيرية للاحتفالات بالذكرى الثامنة والسبعين لتأسيس الحزب في  ٣١ / أذار / ٢٠١٢
بغــــــــــــداد
‏٢١ / أذار / ٢٠١٢

 

 





السبت٠١ جمادي الاول ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٤ / أذار / ٢٠١٢م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الحزب الشيوعي العراقي - اللجنة القيادية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة