شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم


السادة اصحاب الجلالة والفخامة والسمو المحترمين
السيد الامين العام لجامعة الدول العربية المحترم


بعد ان كان العراق العظيم الدرع الحصين للبوابة الشرقية للامة العربية اليوم يعيش شعب العراق من خلال الاحتلالين ( الامريكي – والايراني الفارسي ) الذي استباح كلاهما الارض والشرف .


حيث انه الاخير وانتم تعلمون بأن للعراق العظيم والامة مع الفرس المجوس تاريخ من العداء يمتد لخمسة آلاف سنة . فكيف لها اليوم وقد اتيح لها من خلال الاحتلال في السيطرة على مقدرات العراق وكل شيء فيه .. ثم أليس هي من اذكت الطائفية ودمرت الاقتصاد والانسان العراقي والتي تسعى دائما مع العملاء المزدوجين الى تقسيم العراق العظيم .


نناشدكم باسم الاخوة العربية والمصير المشترك بأن لا تخطأوا مرة اخرى بحق العراق وشعبه العظيم وتعطوا الشرعية لحكومة عميلة اوجدها الاحتلالين بإقراركم وعقد القمة العربية في بغداد الرشيد المنكوبة الان.


فأن اقدمتم على هذا الفعل فكيف لكم ان تتحملوا صرخات المستغيثين وانين المعتقلين المعذبين تحت اقدامكم في السجون السرية في المنطقة الخضراء وكيف لكم ان تضعوا ايديكم على مسامعكم كي لا تسمعوا صرخات الأطفال الذين يتضرعون جوعاً والماً وذويهم معتقلين ومقطوعة ارزاقهم من ( العسكريين والمدنيين ) بحجة الاجتثاث او مقاومة المحتلين للذين لا يسمح لهم حتى ببيع ما يمتلكونه والاكثر من هذا وذاك .


هل تقبل الامة والتاريخ بأن يكون رئيس الدورة الحالية ان عقدت في بغداد من لا يعترف ولا يؤمن بعروبة العراق حيث أوجدوا في دستورهم المشؤوم عبارة ( ان العرب في العراق جزء من الامة العربية ) . وبهذا فلقد اسقطوا من كون العراق ليس عربياً


وختاماً نرجو من سيادتكم ان تضعوا نصب اعينكم ما يعاني منه شعب العراق واملنا بقادة الامة العربية بعدم تمرير مشروع الاحتلال ( الصهيو امريكي – الفارسي ) واضفاء الشرعية الملعونة على العصابة الحاكمة في بغداد وان تنصروا الشعب العراقي المظلوم في الداخل والخارج وتقفو الوقفة التاريخية الذي يشهد لكم بها التاريخ انكم بحق احفاد اولئك الرجال العظام على امتداد الامة وتاريخها المشرف المجيد وابناء العروبة الاشاوس الذين لا يركعون الا لله الواحد .


وتقبلوا منا فائق التقدير والاحترام
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .



مجلس شيوخ عشائر العراق
١٧ ربيع الثاني ١٤٣٣ هجري

١٠ / أذار / ٢٠١٢ ميلادي

 

 





الاربعاء٢٠ ربيع الثاني ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٤ / أذار / ٢٠١٢م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مجلس شيوخ عشائر العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة