شبكة ذي قار
عـاجـل










صرح المدعو علي الدباغ الناطق بما يسمى الحكومة العراقية ان المظاهرات التي خرجت في عدد من المدن العرقية والتي دعى لها مقتدى الصدر ضد البحرين هي تعبر عن وجهة نظر اصحابها ولاتعبر عن وجهة نظر الحكومة وان للحكومة راي خاص بها . ولم يذكر الدباغ ما هو راي حكومته العتيدة بما جرى في البحرين رغم اننا نعرف موقفها سلفاً .

 

لكن الدباغ هل هو صادق بما صرح به وقوله ان المظاهرات تعبر عن وجهة نظر اصحابها ولا تمثل راي الحكومة نحن كأبناء الشعب العراقي ومن خلال متابعتنا للاحداث نقول ان الدباغ كذاب وكذاب محترف حتى بات من كذبه يشمأز منه الناس وليس كما يقول المثل الغربي ( اكذب اكذب حتى يصدقك الناس ) ولسبب بسيط جداً لقد صرح اعضاء حكومة اصحاب الدباغ وفي مناسبات عديدة انهم مع الشعب البحريني في تطلعاته ( علماً ان ما يقصده اعضاء الحكومة من تطلعات البحرينيين < ذات الاصول الفارسية > هي تطلعات تخريبية وقد شاهدنا من خلال الفضائيات اعمالهم التخريبية ) وهي بالتأكيد نفس آرآء سيده المالكي هذا اولاً : ان مقتدى الصدر هو شريك في العملية السياسية وله نواب في البرلمان ووزراء في حكومة المالكي وبالتالي لا يمكن عد المظاهرات التي دعى لها وطالب بها الصدر وتصريحاته تعبر عن وجهة نظره الشخصية حسب .

 

وعلى افتراض انه رأي شخصي ولا دخل للحكومة فيه لماذا لم تخرج الحكومة وتندد بالمظاهرات على اقل تقدير لكي تبرر لنفسها انها غير مسؤولة عن هذه المظاهرات ولا شأن لها بها ..

 

 





الثلاثاء١٩ ربيع الثاني ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٣ / أذار / ٢٠١٢م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المعتصم بالله نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة