شبكة ذي قار
عـاجـل










تلقينا ببالغ الحزن والأسى ، نبأ استشهاد المناضل الكبير وزير المالية حكمت إبراهيم العزاوي ، بعد أن قضى تسع سنوات من الاعتقال التعسفي والظالم في سجون الاحتلال الغاشم ، تعرض خلالها إلى ابشع صنوف الممارسات القمعية الدنيئة وحرمانه مع باقي رفاقه وإخوانه الأسرى من ابسط متطلبات الرعاية الصحية ، مما عرضته وغيره الكثير من الأسرى إلى الموت البطيء ، إن هذه الممارسات من التعذيب والإهمال المتعمد للأسرى أصبحت ظاهرة معروفة وطريقة تعامل يومية مع كافة الأسري والسجناء والمعتقلين.


إن حزبنا الشيوعي العراقي في الوقت الذي يدين بشدة كل الممارسات التعسفية في سجون سلطة الاحتلال يطالب بالإطلاق سراح جميع الأسرى والمعتلقين ، ويحمل الاحتلال الأمريكي وسلطته العميلة ، كامل المسئولية القانونية عن ما يحصل من حالات موت لهؤلاء الأسرى والسجناء نتيجة انعدام الرعاية الصحية .


وبهذا المصاب الجلل إذ تتوجه اللجنة القيادية لحزبنا الشيوعي العراقي بأحر التعازي القلبية إلى الرفاق في حزب البعث العربي الاشتراكي والى عائلة الشهيد المرحوم حكمت إبراهيم العزاوي ، سائلين المولى عز وجل أن يلهم الجميع الصبر والسلوان ، ويتغمد الفقيد بواسع رحمته .



انا لله وانا إليه راجعون



الحزب الشيوعي العراقي
اللجنة القيادية
هيئة النشر والإعلام
بغـــــــــــــداد
٢٨ / كانون الثاني / ٢٠١٢

 

 





السبت٠٤ ربيع الاول ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٨ / كانون الثاني / ٢٠١٢م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الحزب الشيوعي العراقي - اللجنة القيادية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة