شبكة ذي قار
عـاجـل










قدر العراق وكفاحه ان يمنح عبد الجبار الكبيسي شرف الخلد في ذاكرتنا جميعا رائدا ومجاهدا وقائدا فذا . وفي مثل هذه الثلاثية قلما منح الكفاح الوطني والقومي وساما بالجدارة لرجل ابى الا ان يترجل فوق تراب الوطن في اول لحظة من لحظات التحرير سباقا للنعيم في تراب الفلوجة المحررة ينعم برفقة الشهداء لحظة انسحاب الغزاة وبدء العد التنازلي لرحيل العملاء.


في حياته وبموته كان الرفيق عبد الجبار الكبيسي نموذجا للارادة الوطنية والقومية التي لم تتراجع عن الاخذ بزكام المبادرة لكي يكون نموذجا للتضحية والفداء. وكما عاهدناه في حياته نؤكد وفائنا لمقاومتنا وعلى دربه نعاهد السير الحثيث لاكمال التحرير واستعادة الوطن الى اهله وامته عراقا شامخا مقاتلا عن شرف الانسان الحر وقيم الحق والعدالة على ارض الرافدين وبقية الوطن العربي السليب.


الجالية العراقية في الجزائرتعاهد مناضلي التحالف الوطني العراقي وسائر تنظيمات المقاومة العراقية على الوفاء والالتزام بخط الكفاح الوطني والمقاومة وفي الوقت الذي يؤبن القائد الراحل عبد الجبار الكبيسي تؤكد وقوفها دون تراجع وبثقة الانتصار الحتمي على الاحتلال وفلوله المتساقطة تضع يدها مع مع المقاومة الوطنية الباسلة في هذا المنعطف التاريخي وشعبنا يقف على اعتاب الخطوة التاريخية الحاسمة باستعادة كل الوطن من المحتلين والغزاة والمرتزقة والعملاء.


المجد للرفيق القائد المجاهد الكبيسي وعزائنا لاسرته الصابرة ورفاق دربه في التحالف الوطني العراق والمقاومة العراقية الباسلة.

 


ا.د. عبد الكاظم العبودي
عن الجالية العراقية في الجزائر
 

 

 





الاربعاء٢٥ محــرم ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢١ / كانون الاول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة