شبكة ذي قار
عـاجـل










 بسم الله الرحمن الرحيم
والذين هاجروا في الله من بعد ما ظلموا لنبوئنهم في الدنيا حسنةّ ولأجر الآخرة أكبر لو كانوا يعلمون
صدق الله العظيم


تلقت الجاليه العراقيه بمنظماتها وتجمعاتها في السويد ودول الشمال الأوروبي ( أسكندنافيا ) بأسف بالغ نبأ وفاة الشخصيه الوطنيه القوميه المناضل الكبير عبد الجبار سليمان الكبيسي رئيس التحالف الوطني العراقي, صباح الثلاثاء 13 12 2011, ففي الوقت الذي نودع فيه المناضل  أبو أحمد , فأننا نودع فارسآ من فرسان العراق والأمه , وأحد أبنائها الأفذاذ المخلصين الذين خاضوا نضالآ مجيدآ ضد أعدائها منذ عقود طويله .


أن السفر النضالي الجهادي لهذا الرمز الوطني والقومي أنما يعبر عن مدى أيمانه وصدق تطلعاته وعمقها بقدر الأمه ومستقبلها الواعد ,كما يجسد أيمانه بدور الأمه العربيه الخالده الريادي والأنساني من خلال مواقفه الصلبه والشجاعه على مدى مسيرته النضاليه , متوجآ هذه المسيره بمواقفه الشجاعه في مواجهة ومناهضة الأحتلال الأمريكي الصهيوني الفارسي الصفوي والتصدي له ومواجهته بكل الوسائل .

 

فنم قرير العين أيها المجاهد الشجاع .... وكن مطمئنآ على العراق الحبيب وشعبه المجاهد الصابر ..... فأخوانك ورفاقك ماضون على ذات النهج والطريق الذي سلكته ومعك كل المخلصين المجاهدين من أبناء العراق العظيم.


دعائنا لكم برحمة الله ومغفرة منه , وأدخلكم فسيح جناته , وأسكنكم في عليين مع الصديقين والشهداء ألهم الله أهله وذويه ورفاقه وأصدقائه ومحبيه , وألهمنا معهم جميعآ الصبر والسلوان..وأنا لله وأنا أليه راجعون .

 


عنهم / ضياء الصفار – السويد
١٣ / كانون الاول / ٢٠١١

 

 





الثلاثاء١٧ محــرم ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٣ / كانون الاول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الجاليه العراقيه بمنظماتها وتجمعاتها في السويد ودول الشمال الأوروبي ( أسكندنافيا ) نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة