شبكة ذي قار
عـاجـل










 بسم الله الر حمان الرحيم
"ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون"

صدق الله العظيم



فارس آخر من فرسان هذه الأمة العظيمة يترجل بعد أن سجل صفحة مضيئة من الصمود والفداء.. فبعد عمر المختار وجمال عبد الناصر وصدام حسين وأحمد ياسين وغيرهم ، ها هو المجاهد معمر القذافي يفتدي الأمة العربية الإسلامية ويفتدي ليبيا بروحه ويستشهد على أرض سرت الصمود والمقاومة مرويا بدمه الزكي أرض ليبيا الطاهرة بمعية نجله المعتصم بالله والمجاهد الشهيد البطل أبو بكر يونس جابر..لقد وعدت شعبك وأمتك أيها القائد الشهيد أن تقاتل الغزاة والعملاء حتى آخر لحظة من حياتك وحرصت أن تموت شهيدا على أرض ليبيا الحبيبة ، وأوفيت بعهدك فكنت خير مجسد لمقولة الشهيد عمر المختار الخالدة : "نحن لا نستسلم ، ننتصر أو نموت". فالمجد كل المجد والعزة كل العزة لك ولكل شهداء ليبيا الجريحة.


إن مشهد استشهاد القائد معمر القذافي يختزل ما تتعرض له ليبيا على أيدي حلف الناتو عملائه... طائرة أمريكية بدون طيار تقصف الموكب فيصاب كل من القائد والمعتصم وأبو بكر يونس جابر، ثم يعتقلون وهم جرحى ويسلمون لمرتزقة وعملاء الناتو فيجهزون عليهم ويمثلون بجثثهم الطاهرة...مشهد غابت عنه المروءة والرجولة والإنسانية وابسط القيم الإسلامية..مشهد جدير بالعصابات الصهيونية أو الكاوبوي الأمريكي..ذلك بالضبط ما يحدث في ليبيا منذ بداية العدوان .. قصف من الناتو بالليل والنهار وزحف عبيد الناتو والانقضاض على المدن والبلدات المدمرة لنهبها والتنكيل بأهلها..بالتوازي مع الحملة الإعلامية المضللة التي تقلب الحقائق وتقدم جرائم و مجازر الناتو وعملائه "كثورة مظفرة" في ليبيا .


لقد أرادوا بالإساءة إلى جسد الشهيد النيل من معنويات المجاهدين واهانة الأمة وإذلالها..ولكن شرف الشهادة لا يضاهيه أي شرف..أما الذل والهوان فمن نصيب الخونة والعملاء العرب الذين يزكون هذه الجرائم أو يسكتون عنها تحت أية ذريعة..وكلنا ثقة أن المقاومة الليبية ستستمر حتى تطهير ليبيا من الغزاة والمرتزقة والعملاء..لقد قتلوا عمر المختار ولم تتوقف المقاومة بل استمرت حتى طرد الطليان .. وقتلوا أحمد ياسين وتواصلت المقاومة الفلسطينية ودحرت المحتلين الصهاينة عن غزة.. وقتلوا صدام حسين واستمرت المقاومة العراقية وها هي اليوم تكنس الاحتلال الأمريكي .. ولا شك أن الشعب الليبي البطل ، ومعه أحرار الأمة والعالم ، لن يقبل بحكم المرتزقة والعملاء .. والأمة العربية الإسلامية ستكون في النهاية قادرة على شق طريقها الوعرة نحو التحرر والوحدة.


"من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا"

صدق الله العظيم

 

 


اللجنة التونسية لمقاومة الاستعمار ومناهضة التطبيع مع الكيان الصهيوني
سوسة في ٢٠ أكتوبر ٢٠١١

 

 





السبت٢٤ ذو القعدة ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٢ / تشرين الاول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب اللجنة التونسية لمقاومة الاستعمار ومناهضة التطبيع مع الكيان الصهيوني نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة