شبكة ذي قار
عـاجـل










اخص هذه المقالة المختصرة لشبكة المنصور الغراء فقط ، بعد ان قررت عن عدم كتابة المقالات المتواصلة لاسباب كثيرة . اعلن البنتاغون عن تحطم طائرة حربية متقدمة في افغانستان من نوع اباتشي ومقتل جميع طاقمها وركابها الذين ينتمون الى الفرقة او الخلية الخاصة التي اغتالت اسامة بن لادن وعددهم 30 رجل واحترقت جميع جثثهم بحيث من الصعوبة التعرف على هوياتهم، اي انهم اصبحوا رمادا وعظام منخورة!  هذا الاعلان من البنتاغون والمؤسسة السياسية الامريكية فريد جدا من نوعه لان خسائر امريكا في العراق وافغانستان معتم عليها ولا يسمح باعلان العدد الحقيقي للقتلى من جيش الغزاة! لماذا نسمع الان بيانات تورد اعدادأ من القتلى بالعشرات في عملية واحدة فقط! حينما كان البناغون يعلن عن مقتل جندي واحد وجرح اخر في عملية غير قتالية في العراق وافغانستان؟ ماذا حدث كي يعلن البنتاغون الان عن ان قتلاهم وصل الى 30 قتيل  مع اذابة جثثهم من اثر الحروق في عملية واحدة فقط؟  . واريد هنا ان اوضح ان المحارب القديم جوردن دووف الذي يرفع صوته معريا اكاذيب الادارة الامريكية ووزارة حربها -البنتاغون - ومخابرات الامبراطورية السي آي ايه في مجلته الالكترونية (فاترن توداي) الي المحاربين القدماء اليوم قد نشر اسرار عملية اغتيال بن لادن بعد ان استقال وزير حرب البنتاغون ( غيت ) وتعيين (بيناتا) خلفا عنه في البنتاغون واعطاء منصب الاخير الى ( داوود بيتراوس) قائد العمليات الحربية في العراق ثم في افغانستان اي منصب السي آي ايه ايه... ولانه ربما يكون المرشح القادم لرئيس امريكا وهذا ما يرجح وزنه في الانتخابات القادمة في العالم القادم 2012 كهدية له على اساس انه بطل وقام باغتيال رئيس القاعدة من خلال المناصب التي احتلها!؟

جوردن دووف ذكر في مقالته انه استلم معلومات مؤكدة من مصادر في السي آي آيه ان اسامة بن لادن قتل عام 2001 وان النخبة التي قامة بقتله قبل شهرين من السي آي ايه لم تقم بذلك بل انها مسرحية هزلية لان الادارة الامريكية والبنتاغون والمخابرات المركزية يعلموا جيدا ان هذه الخلية تحمل عناصر عالية في التدريب والقتال وان اعضائها كاتمين للسرار الابدية ..اليوم اعلنت امريكا عن تحطم طائرة مروحية امريكية في افغانستان على متنها طاقم متكون من هذه الخلية ومعها عدد من عملاء افغانيين !!!؟؟؟

كيف ولماذا تم اغتيال هؤلاء الرجال العاملين في تلك الخلية ؟؟

هل يعقل اي شخص عاقل ان يوضع مثل هؤلاء الرجال المدربين فوق العادة مع عملاء افغانيين ليطوفوا اجواء افغانستان التي تسيطر عليها طلبان بشكل شبه كامل؟ ثم لماذا لايزال هؤلاء الرجال الذين مهمتهم خاصة جدا جدا ويستخدموا لغايات نادرة مثل قتل بن لادن لا يزال يعملون في عملية استطلاع فوق الاراضي الافغانية بدون هدف !!؟؟

الجواب بسيط وهو ان امريكا بكل مؤسساتها الامنية والاستخبارية والحربية ارادت ان تتخلص من فضيحة مسرحية اغتيال بن لادن حتى لا يظهر شخص ما ينتمي لهذه الخلية بفضح هذه الكذبة والمسرحية التي شارك فيها رئيس الولايات المتحدة الامريكية بنفسه وامام العالم اجمع !؟ ان عملية اغتيال هذه النخبة من خلية السي آي ايه التي تخصصت بمقتل بن لادن كما ادعت ادارة اوباما ووزارة حربها البنتاغون هي بمثابة تخلص لما يشوب لمصداقية امريكا اما العالم. اي اخفا ء اي كشف في المستقبل القريب او البعيد عن هذه الفضيحة بالرغم ان اعضاء هذه الخلية يتمتعون بغلق افواههم مهما كلف الامر! اي يحافضون على اسرار ادائهم.

يالها من فضيحة هي نهاية للاعلام والبروبوغندا الامريكية وهي نهاية لكرامة امريكا متمثلة بالبيت الابيض الاسود ...نعم انها نهاية الامبراطورية سياسيا واعلاميا واقتصاديا ...

عملية الزيف عن مقتل اسامة بن لادن تتضح اكثر في هذه العملية التي اغتالت اعضاء الخلية الاستخبارية الفريدة من نوعها في العالم التي ادعت حكومة اوباما انها قتلت بن لادن ..!؟

كيف يقتل اعضاء الخلية مرة واحدة في وقت واحد ؟

الجواب : حشر هذه المجموعة في عملية زائفة له مخاطر على المصداية الامريكية الى الابد ولذلك قتلهم هو السبيل الوحيد للتخلص من كشف الحقيقة ، فيما اذا يوما فكر احدهم في كشف الحقيقة وهي انهم لم يقوموا بهكذا عملية وان بن لادن مات عام 2001 !؟

 

الرابط الاول هو مقالة جوردن دووف

http://www.veteranstoday.com/2011/08/06/breaking-news-bin-laden-troops-probably-murderered-to-keep-them-quiet/

 

والتقرير الحكومي الامريكي من الياهو الذي هو مركز الاعلام الالكتروني لصناع القرارات في امريكا

 

الرابط الثاني من كشف الحقيقة اعلن هذا اليوم السبت 8-6-11 قبل عدة دقائق على ياهو والمقالة السابقة هي ليوم امس

http://news.yahoo.com/copter-downing-afghanistan-kills-30-americans-192301718.html

 

 





الاربعاء١٠ رمضـان ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٠ / أب / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب فرج بصراوي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة