شبكة ذي قار
عـاجـل










ان حزب التغيير كان حزبا كبيرا و اساسيا في الاتحاد الوطني الكوردستاني وان ( نوشيروان مصطفى ) كان نائب رئيس الاتحاد الوطني الكوردستاني ورئيس الجناح العسكري للاتحاد وهو كان المخطط والمشرع لكل الافكار والتوجهات العسكرية للاتحاد , كان يعالج الصراعات الحزبية بواسطة استخدام القوة ضد الاحزاب الاخرى وخاصة الاقتتال الداخلي بين الاحزاب الكوردية المتواجدة على ساحة كوردستان السياسية وهو القائد المنفذ للخطة المؤذية للطرف المقابل حيث كان يعطي لنفسه صلاحية التصرف بمصير الاسرى والمفقودين اثناء القتال الداخلي بين الاحزاب الكوردستانية والان وفي هذه الايام قام التغيير بتقديم طلب الى برلمان كوردستان يطلب فيه التقصي عن مصير الاسرى والمفقودين اثناء الاقتتال الداخلي بين الاتحاد الوطني الكوردستاني والحزب الديمقراطي الكوردستاني والذي سقط ضحيته مئات الالاف من الاسرى والمفقودين من كلا الطرفين .
وانا اقول ل (نوشيروان) أليس انت من كنت تقرر مصير الاسرى وتهينهم وتعذبهم أو تكسبهم وتطلق سراحهم ؟ مثل ما عملت مع ( سليمان ابو شوارب ) الذي كان احد عناصر جماعة ( عبد الله سور ) الذي كسبته الى صفك واطلقت سراحه كي يعمل لك دسيسة بين جماعة الحزب الاشتراكي الكوردستاني وهو اخبر حزبه انذاك عن نواياك الشريرة وقتلك للاسرى خاصة من الذين تكرههم مثل ( عبد الله سور ) الذي قتلته مع جماعته عندما علمت بانه لم يبقى لديه سلاح بعد مقاومته الطويلة اثناء تنفيذك المؤامرة ضده وضد جماعته وتم اسره وقيد يديه حيث قمت بدفعته ليقع على الارض وأطلقت عليه الرصاص فأدى ذلك الى استشهاده على يديك .


فمن اين لك هذا القلب الحنون حتى تسال عن الاسرى والمفقودين بعد ان قتلت عدد كبير منهم على يديك يا نوشيروان مصطفى ؟ والان تقوم بالبحث عنهم لاستخدامهم اعلاميا على اساس انك لم تعرف عنهم شيئاً مع العلم انك صاحب فكرة قتل الاسرى والمفقودين والتخلص منهم حسب ما جاء في قولك الشهير " نقضي عليهم ونتخلص منهم كي تنهار معنويات اعدائنا " اقول لك لايمكنك ان تغطي وجه الشمس بالغربال وتمسح هذه الجرائم التي نفذتها بيديك ضد الاسرى والمفقودين للقتال الداخلي بين افراد البيشمركة . ولا تعتقد بانك ستفلت او تخلص نفسك من المحاسبة على قتلك للاسرى والمفقودين هل تعتقد بانك اذا القيت اللوم والتهم على الاخرين تكون قد خلصت نفسك من جرائمك ؟ ؟!! ... طبعاً لا .

 

 





الثلاثاء١٢ رجـــب ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٤ / حــزيــران / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو هفال نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة