شبكة ذي قار
عـاجـل










صحيح قد دخل العراق يوم 2_8_1990 الى منطقتكم الكويت ورغم الجدل الكبير حول صحة هذا القرار من عدمه الا انه يبقى يوما تاريخيا وخالدا لدى العراقيين . وصحيح ايضا ان هذا القرار لم يكن موفقا من حيث الزمان والتاريخ الا ان الاسباب والدوافع والاهداف كانت مبررة وواجبة ....لقد حصل ماحصل وخرج العراق من الكويت وفرضت عليه العقوبات الدولية وبدعم مالي وسياسي وتحريضي من حكامكم ..وقد دفعتم حتى الشغالين والشغالات في بيوتكم والحراس العاملين لديكم اسيوين وغيرهم بعمل ملفات تعويضية وهمية لتضاف على العراق واجباره على دفعها زورا وتلفيقا ..


بعد هذا كله جعلتم من منطقة الكويت مركزا للانطلاق بأتجاه بغداد واحتلالها وكنتم وازلامكم رأس الرمح في حرق المكتبة الوطنية العراقية ضانين انكم ستمحون كل الوثائق العراقية والتي تخص وتتعلق بعلاقة منطقتكم والعراق . اضافتا الى تدمير المتاحف ونهب موجوداتها وباختصار شديد انكم فعلتم فعلتا كبرى لا يمكن لاي عقل بشري او ضمير عربي حي ان ينساها بمرور التاريخ . ولدينا امثلة عديدة من المغول والتتار وما عملوه ببغداد في الحقبات التاريخية المظلمة .


هنا اريد ان اعود الى العقلية التي تقود منطقة الكويت والطامحة بجعل محافظات العراق امارات متناحرة متقاتلة ولأسباب معروفة تعملون عليها ليل نهار وفق المشروع المرسوم من قبل الكيان الصهيوني وحبيبتكم وجارتكم الدولة الصفوية .


ان ميناء مبارك الذي بدأتم بأنشائه قبل أيام ملتهما أجزاء واسعة من ارض العراق ليكون خانقا للمر المائي لهذا العراق الكبير وبمساعدة وتخطيط وتحريض صفوي بامتياز تقومون بذبح العراق ( بسكين اعمى ) وعلى القبلة المجوسية واهمين جميعا بان العراق اصبح لقمتا سهلة لتبتلعوه .ولكنكم لم تقرؤا التاريخ بتركيز واتقان امتدادا من عصور ما قبل الاسلام حيث حضاراته العظيمة والتي علمت الانسانية بأصناف العلوم مرورا بتجربة خميني ولثمانية اعوام متواصلة وانتهاءا بما تدور الان من مواقف رجولية مشهودة لابطال العراق وماتجرعه الاحتلال وهياكله واذنابه من مرارة الهزيمة والاندحار ..... اتقوا الله بهذا العراق .... لانه العراق .....


ياخايبين هذا عراق الامة وبوابتها الصد المنيع وهذا ايمان في صدور كل العرب وحقيقة على الارض ومابيننا الا الوقت القريب باذن الله والله اكبر. والخلود لشهداء العراق والامة حاملي راية النصر والتحرر .

 

 





السبت١٨ جمادي الاخر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢١ / أيـــار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب علي القريشي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة