شبكة ذي قار
عـاجـل










مرة أخرى يطالعنا ألاجرب أردوغان رئيس وزراء حكومة شارع التقسيم .. بعواءه .. ومطالبته لأسياده من أشراف ليبيا بالتنحي وترك البلاد والعباد لقوى الظلام من المرتزقة والغوغاء أصحاب الاجندات الخارجية المدعومين من الحلف الصليبي العدواني أو ما يسمى ب( حلف النيتو )) والتي تعتبر تركيا شريكا أساسيا في هذا الحلف الأجرامي الكافر .. الصبي أردوغان الذي تتلمذ وترعرع ورضع من حليب الفسوق والفجور من شوارع وحواري مدينة التقسيم المشهورة بمحلات وأماكن المومسات ومواخير العواهر حيث يعرضن أنفسهن من فاترينات المحلات والدور السكنية .. وتحت أشراف حكومته ألاخوانية الشيطانية .. أو ما يطلق عليه ب(( الاخوان المسلمين )) .. هذا الصبي صدق ألاكذوبة التي روجتها أجهزة المخابرات ( الصهيو ــ أمريكية ) عن طريق أدلائهم الخونة من تنظيمات (( الاخوان المسلمين )) من أنه يمثل النهوض الجديد للدولة العثمانية التي قبرها العرب منذ أكثر من قرن من الزمان .. وراح ينفش ريشه وكأنه طاووس ويوجه رسائله ونصائحه المغلفة بالغطاء الاسلامي .. باكيا على المدنيين الابرياء الذين يقتلون في ليبيا .. وسوريا .. واليمن .


لقيط شوارع التقسيم أردوغان تناسى أنه المجرم رقم واحد على قائمة المطلوبين للانسانية والشرفاء في العالم .. هذا اللقيط وحكومات تركيا العميلة .. هي أول من شارك في مذبحة العصر .. في فرض الحصار الظالم على العراق لمدة 13 عاما .. حيث راح ضحيته أكثر من مليون ونصف المليون طفل عراقي .. هذا اللقيط الذي يطالب الاخ القذافي بالاستسلام للغوغاء .. هو أول من أيد حكومته في فتح القواعد ألامريكية (( قاعدة أنجرليك )) التي أنطلقت منها طائرات الموت التي فرضت الحظر الجوي على شمال العراق فاسحا المجال للصوص والقتلة المجرمين للعبث بشمال العراق وتقديمه التسهيلات ومنحهم الجواز والجنسية التركية للمجرمين والقتلة من أمثال الطلي باني عضو فيلق قدس الايراني وحاليا يشغل وظيفة رئيس جمهورية تحت قندرة الاحتلال .


أبن أبيه هذا أردوغان رئيس وزراء دولة التقسيم يطالب الاخرين بالعفة والشرف .. وهو اول من يحتاجها .. فهو اول من ينشر الأباحية من خلال مدينة التقسيم ومن خلال مسلسلاته المدبلجة التي تزرع مفاهيم التفكك الاسري في المجتمعات العربية والاسلامية .. أردوغان هذا هو أول من تسلم راية الكفر والظلالة في حلف الصليب الاعوج (حلف النيتو) في أفغانستان وذلك عام 2007 .. أردوغان هذا الذي جسد شخصية الرافض والمواجه للمشروع الصهيوني .. والذي أذرف الدموع على غزة أبان قصفها من قبل اسياده الصهاينة .. هو من جدد التمثيل الدلبوماسي لسفارة الكيان الصهيوني ليرفف علم (( أسرائيل )) في سماء أحفاد الدولة العثمانية المقبورة .. وزياراته المتعاقبة لدولة بني صهيون في فلسطين المحتلة خير شاهد على ما ذهبنا اليه .


حكومة شارع التقسيم برئاسة أردوغان المنافق هي من تقمع الاشقاء الاتراك في جنوب تركيا وتحرمهم من ابسط حقوقهم ألانسانية في التعليم بلغتهم ونشر ثقافتهم .. وهو من يطاردهم في اعالي الجبال والسهول والوديان وينزل بهم قتلا وتشريدا .. اردوغان هذا هو من نصبت عصابته في شارع التقسيم السدود على نهر الفرات لتمنع سوريا والعراق من حقهم في هذا الشريان الدولي مخالفا بذلك القوانين والاتفاقيات الدولية .. أردوغان هذا هو من زار بغداد وهي تئن تحت الاحتلال الامريكي الصهيوني الايراني .. وأقام العلاقات التجارية والسياسية مع حكومة الدواب في المزبلة الخضراء .. أردوغان هذا هو جزء من التنظيم الارهابي الاممي ((للاخوان المسلمين )) .. ألم يشارك الاخوان الشياطين الشيعة الصفويين في العراق المحتل, مجلس الامعات (( مجلس الحكم )) برئاسة الصهيوني بريمر وفرق الموت التي مزقت الشعب العراقي .. الم يشارك ( الاخوان الشياطين )) في زرع الفتنة في السودان وتقسيمه وزرع الفتنة في غزة .. هذا الصبي أردوغان تناسى نفسه وصدق كذبة الدوائر الصهيونية الامريكية الاخوانية .. من أنه المصلح وقائد الامة الاسلامية .. لكن الرد جاءه سريعا من أحفاد سيدي عمر المختار .. حيث هب الرجال للدفاع عن الارض الليبية .. والذود عن حماها من أقزام الاخوان الغوغاء في بنغازي المحتلة .. وتلقى صفعة قوية على خده المفعم بحمرة العواهر والمومسات من نساء تقسيم .. حيث وجه رجال الطريقة النقشبندية من مجاهدي المقاومة العراقية الباسلة تسعة عشر صاروخا ليدكوا في وقت واحد قواعد العقارب والفئران الامريكية على ارض الرافدين .. والنصر لنا بأذن الله وأن الله حليف المؤمنين المجاهدين .. والله ناصرنا .

 

 





الخميس٠٢ جمادي الاخر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٥ / أيـــار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب حازم العبيدي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة