شبكة ذي قار
عـاجـل










ايها الاسود الابطال خلف قضبان الاسر سلام عليكم


يا مظرب الامثال ، يا ايها الرجال في الزمن الردي ، ايها العمالقة وعلى رؤسكم طيلسان رمز الحرية والاباء والشجاعة والموقف المبدئي المؤمن، انه والله ليفتخربكم العراق حينما تفتخر الاوطان بابناءها، لم تهنوا ولم تحزنوا وانتم الاعلون باذن الله .


ايها الكرام ان سجانوكم لم يستطعموا النوم ، ولم تقر لهم عين ويرون انفسهم امام عقوبة من جنس جريمتهم باذن الله .


ايها الابطال ، الشيوخ ، اننا نستمد العزم من صمودكم هذا الصمود الرائع الذي يعطي معاني ترهق العدو للموقع القيادي المسؤول. على كبر سنكم وعلى ما فيكم من امراض يقف القانون الدولي ضدحجز من اصابته لان الوضع النفسي المتازم والمعاناة في اقفاص الاسر تزيد من بلاء تلك الادواء ، لوكن القانون الدولي متوقف لان من وضعت حقوق الانسان في مقدمة مواد دستورها وهي امريكا هي اليوم الراعية لخرق حقوق الانسان وخلق المعانات للانسانية .


اولئك الامعات الذين يسمون انفسهم قضاة يصدرون قرارات يسمونها احكاما وهم يعلمون علم اليقين انهم يرتكبون جرائم بحق الانسان من خلال هذا التصوير الباطل لوقائع لاجود لها ولا دليل عليها ويجرمون افعالا قانونية والدليل على ذلك ارتعابهم من افعالهم يوم قيل انهم استهلكوا وارسلوا الى مزبلة التأريخ بحل ما تسمى بمحكمة الجنايات العليا وحقيقة الامر هي مقر صنع الجنايات العليا .


سلام عليكم في اقفاص اسركم وان زمن القصاص منهم غدا قريبا
ايها الاسرى الذين يخشاهم اسروهم ......... اقول فيكم :


اسرى ويخشاكم اسروكم ... اي نوع انتم من الابطال
انقياء بيض تقاة سراة   ... من الجمال انتم والجلال


والحمد لله رب العالمين

 

 





الثلاثاء١٥ جمادي الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٩ / نيسان / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صادق احمد العيسى نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة