شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
(( نصر من الله وفتح قريب ))
صدق الله العظيم


الى الاخوة شيوخ ووجهاء وابناء القومية الشبكية المحترمين


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد هذا نداء من اخ لكم حريص على وحدة العراق وشعبه ووحدة خصوصيته الشبكية , ساعيا دوما من اجل عزتكم ورفع رايتكم ومكانتكم عاليا شامخا شموخ نخيل العراق وجباله , ادعوكم ايها الاخوة للخروخ والمشاركة مع اخوانكم وابنائكم من جميع الفئات ومكونات شعب العراق العظيم .. اخرجوا للتظاهر اعلنوا ما في صدوركم من الم وحسرة على وطنكم وعلى منطقتكم المسلوبة السيادة , عبروا بغضب ما بعده غضب تجاه ما يحصل من تلاعب وتكريد وتزوير لمصير منطقتكم , ليكن صوتكم مدويا لتظهروا سخطكم على كل ما جرى في منطقتكم من ضياع وتشتت ومستقبل مجهول مما تقوم به الاحزاب الكردوصهيونية وميليشياتها في المنطقة , ثوروا على من استغل عذاباتكم فجاء ليهدر دمائكم وكرامتكم باسم الديمقراطية , واني على ثقة كبيرة بكم بانكم ستثارون لهذه الكرامة المهدورة .


انني على يقين ايها الاخوة من انكم مدركون لحقيقة الوضع في المنطقة وانكم رافضون لما ترونه من تخبط وتدهور في الوضع الاداري والامني لهذه المنطقة .. اخرجوا على رؤوس عشائركم وافخاذكم وشاركوا في جميع التظاهرات ضد الاحتلال والظلم والقتل والسلب والنهب الذي تقوم به الاحزاب العميلة له .


انها ثورة جميع العراقيين التي سيذكرها التاريخ بأحرف من نور فلا تترددوا بل ساهموا بكل ثقلكم وإمكانياتكم وناصروا إخوانكم وشعبكم وكل المتظاهرين من اجل الخلاص مما نحن فيه من فقدان للسيادة والكرامة .
حياكم الله ووفقكم لما فيه خير العراق وحدة شعبه
عاش العراق حرا ابيا موحدا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أخوكم / المجاهد ابو ايوب البيجواني

 

 





الاربعاء١١ ربيع الثاني ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٦ / أذار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المجاهد ابو ايوب البيجواني نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة