شبكة ذي قار
عـاجـل










أن الذي يحدث اليوم في مصر العروبه ..... مصر النضال ..... مصر جمال عبد الناصر كان نتيجة طبيعية للرد الحاسم والحازم على خطف الثورة العربية وتجميدها منذ زمن بعيد ولم تكتفي الزعامات التي توالت على قيادة الشعب المصري بالتخلي عن دورها القيادي التحرري في العالم العربي بل أنها ذهبت إلى حدود لايمكن السكوت والصمت عليها من كامب ديفيد السادات العار إلى يومنا هذا وذهبوا في التبعية والخنوع لأمريكا والصهيونية العالمية ولم يكتفوا بهذا بل أنهم أوغلوا في سياساتهم الأجرامية ولم يخجلوا من الله ولا من شعوبهم فشاركوا الأعداء بتسهيل مهمة الغزو والتدمير مثل الذي حصل في عراق العروبه عراق الصمود ودمروا العراق وسهلوا مهمة تدمير غزه وهذا الذي قام به النظام الحسناوي في مصر ولم يتوقف عند هذا عندما تقاضى وأخرس حينما قام المجرم بوش بتسليم صدام حسين إلى نظام الملالي أحفاد كسرى وأعدم في صبيحة يوم عيد الأضحى نهاية عام 2006 فمن ذالك اليوم أنت منتهي ومهزوم فلا تحزن على الأيام التي تلت ذالك اليوم ياحسني , أنها أيام الذل عليك أولا وعلى العرب جميعا فجاء اليوم الذي يقول لك فيه أحرار أرض الكنانه أنك لا تصلح لقيادتنا , أنك عطلت الأمة ونهضتها فعليك الرحيل وأنا معهم على مرارة وحزن أقولها مثلهم !!


لا للبرادعي العميل الأمريكي المخضرم الذي جاءنا اليوم ينادي بأكذوبة التغيير وهو يشبه شعار التغيير الذي سبقه اليه أوباما وعندما وصل إلى السلطة نسى الشعب ونسى التغيير , وأنت الذي ساهمت بالتظليل في موضوع النووي العراقي المزعوم فكنت شيطان أخرس لخدمة الطاقم الأمريكي الطاغي فكيف بك اليوم تريد أن تخدم الشعب المصري فلا يصح للجبناء أن يقودوا شعب مثل الشعب المصري قلب العروبه النابض .


لا لأخوان المسلمين الذين صدعوا روؤسنا من أنهم ضد الأمبريالية وضد الصهيونية وضد أمريكا وفصيلهم العميل فير العراق يساهم بالغزوا والتدمير تحت راية أمريكا ومن على دباباته للعراق العربي المسلم وهم اليوم يعملون بأمرة ملالي طهران , كيف يستقيم هذا وذاك أيها المنافقون الدجالون وتأتوا اليوم لتقودوا الشعب المصري وبمباركة أمريكية , فالشعب المصري أيضا كشف زبف أدعائاتكم وأنتم طلاب سلطة ليس طلاب قيادة نهضوية تحررية, أرأيتم كيف أخوانكم الأخوان في العراق بمجرد سمحت لهم أمريكا بيسير من السلطه تخلوا عن الشعارات الكاذبه فأنتم اليوم محترقين ولو سألت من باب الخيار أنتم لو نظام حسني ؟ فأقولها أهون الشرين أهون ؟؟ يبقى لي أن أحذر أخواننا من شرفاء ومناضلين مصر أن لا ينضحك عليكم مرة أخرى بأيا من أولئك الذين تم ذكرهم .... ونبارك لكم زحفكم على الخونه والعملاء إلى أن يتحقق النصر ... وعليكم أختيار النهج العروبي التحرري وأن تستلهموا من أرث مصر العظيم بما فيه مسيرة المناضل والبطل جمال عبد الناصر داحر العدوان الثلالثي على مصر عام 1956 وباني نهضة مصر الحديثه ,,,, ألله وأكبر ..... والنصر أخضر .... ودم الشهداء بركان يتفجر ... رعاكم الله ياشعب مصر ويسر لكم نضالكم ..... ودمتم ودام العراق حرا أبيا ... ودام صدام أبو الثوار والأحرار في العالم .

 

 





الخميس٢٣ صفر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٧ / كانون الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الـقـعـقــاع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة