شبكة ذي قار
عـاجـل










حمى الله العراق وأهله من كيد العملاء المجرمون وأسيادهم الفرس والأمريكان الغزاة الطغاة الحاقدون على العراق والعروبه والأسلام .


لقد ذكرت حكومة المالكي العميله من أنهم قد هيئوا ما يؤمن حماية الزوار لمرقدي الحسين وأخيه العباس عليهما السلام لمناسبة أربعينية الحسين وأخيه أبو الفضل العباس ومع كل هذا يخرج لنا المالكي وحكومته بأنه حصل تفجير في كربلاء أستهدف الزوار ويقول الخبر نقلا عن مايقال أنه صحفي (علي) حسبما هو متصل بقناة الشرقية ومعها الصورة ظاهرة على القناة , ويذكر الخبر بأن عدد الشهداء والجرحى بلغ 250 شخصا بين شهيد وجريح , والصوره لمسرح العملية تظهر حسبما هو ظاهر من على قناة الشرقية لسيارات محروقة وأخرى مقلوبه وثالثة مثقبه بالرصاص وفي ساحة تقع على جانب من الطريق الذي يسير عليه المشاة من الزائرين وهناك العساكر مدججين بالأسلحة تحيط بمسرح الجريمة الظاهرة من على شاشة قناة الشرقيه ؟؟؟؟؟؟؟


أين الحقيقة من هذا ؟؟؟ وماهي الدلالات ؟؟؟
الحقيقة .... لم تظهر في مسرح الجريمة نار ودخان أنيا , لم تظهر جثث قتلى , لم يظهر أشخاص جرحى , لم يظهر وجود دماء على الأرض ؟؟ لم يظهروا لنا جرحى في المستشفيات ؟ على المشاهد أن يقارن بين الصور التي ظهرت في مركز شرطة تكريت وكذالك في ديالى حيث ظهرت الصور قتلى وجرحى ودماء وجرحى في المستشفيات .؟؟


ماهي الدلالت ؟ دلالات ومقاصد مثل هذا الخبر المعد سلفا ولكنه غير موفق , أنهم فبركوه وجعلوه على الطريق لكي يقولوا للزائرين هل رأيتم كيف الأرهابين والقاعدة يستهدفونكم ومقدساتكم أيها ( الشيعة)؟ وعليكم أن تتمسكوا بنا ( بالمالكي وحكومته الناقصه) لحمايتكم منهم وهل رأيتم كيف نحميكم حيث الشرطة والأمن وعليه مطلوب منكم بالمستقبل التعاون معنا على مقاتلة هولاء وأن تسكتوا عنا أذا ما قصرنا في الخدمات مثل الماء والكهرباء لأننا نحميكم عند زيارتكم للمقدسات .!! أنني أتمنى أن لايوجد هناك ولو جريح واحد وأن الخبر من أصله غير صحيح , وأنه تم فبركته لمكاسب سياسية رخيصه مثل الذي أشرت أليها. !!


ومن الدلالت الاخرى أن الذي حصل في تكريت هو من فعل عمل أستخباري محكم ودقيق من قبل حكومة المالكي والمخابرات الأيرانية فكانت ضربة أستاذ مثلا يقول المثل وكانت داميه وهذا يؤكد ماذهبت اليه في تحليلي السابق المتعلق بشباب تكريت ؟


هذا يحصل من قبل حكومة ناقصه وغير شرعية ولصوصية تقتل وتدمر وتكذب وتفعل ماتشاء وماتراه شطاره وضحك على الأخرين وبأي وسيلة . ولكن المهم والمحير والذي غير قادر أن أفهمه هو نقل الأخبار والأحداث من قبل الفضائيات مثل فضائية الشرقية والتابعة للأستاذ سعد البزاز كيف يقبل أن ينقل أخبار وأحداث غير صحيحة ومفبركة ولا تقنع المشاهد أطلاقا أم هي شغلة دفع فلوس ليس ألا ؟؟؟ فأذا كانت كذالك أريحونا يرحمكم الله كي لا نتعب وندخل بتفسيرات هذه القناة مع من مع الحق والعدل والوطن أم مع العملاء والمحتلين ؟؟ لم أقول هذا الكلام مع فضائية العراقية أو الفرات لأنهما معروفتان مع من ؟؟ وأذا كان المقصود هو أيضا مقصود ؟ أي بمعنى أخر هو كي تظهروا للمشاهد ضعف الأجهزه الأمنية يا سيد خضر ؟ فهذا غير مقبول لأن الذي يحكم العراق هو ليس المالكي وحده أن الذي يحكم ويسيطر ويدير العمليات هما طهران- أمريكا – والصهيونية العالمبة .


وعليه أقترح على فضائية الشرقية أذا تلقت مثل هذه الأخبار أن تشير إلى مصدرها الحقيقي أولا وأن تتم محاورة الحدث من جميع زواياه من قبل محللين عسكرين وأمنيين محايدين وأن لا تعتمد بهذا على الناس والصحفيين في الداخل لأنه مهددون بالمسدسات الأيرانية الكاتمة ؟ ومرة أخرى دعواتي من الله أن يحمي العراقيين كربلائيين, حسينيين وقادريين , عرب وكرد , مسيحيين ومسلمين من كيد الكائدين ولتسقط كل الأقنعة والتزييف والغدر.

 

 





الجمعة١٧ صفر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢١/ كانون الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الـقـعـقــاع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة