شبكة ذي قار
عـاجـل










منذ قصة سيدنا أدم عليه السلام حينما أمره أن لا يأكل من شجرة التفاح فخالف أمره ثم رمى به إلى الأرض يكابر الشقاء والعناء ويبدوا هذه القصة تظهر وتتكرر بين الفينة والأخرى , وهناك العديد من مثيلاتها في تاريخ البشريه لا مجال لذكرها  ولكن المهم هو الذي يحصل في عالم اليوم  حيث أستطاع الشيطان الأمريكي الأكبر مثلما عبر عنه سابقا ملالي طهران ( وهم مثله ) لأن يغووا بعض رؤوساء الدول العربية فيما يتعلق بالعراق وقيادته الشرعية وعلى رأسها الرئيس المجاهد صدام حسين رحمه الله حينما حصلت  مشكلة بين العراق والكويت ومن ثم دخول العراق إلى الكويت وقد تم أخفاء الأسباب الحقيقية لذلك وسعت  أمريكا لأغواء الدول التي ساهمت مع أمريكا لأخراج القوات العراقية من الكويت ولم تكتفي بذلك فذهبت تعزف وترقص مع شيطانها وأعني الدول العربية وتحديدا أنظمتها الرسمية من أن صدام يضطهد بعض من شعبه مستغلين التنوع المذهبي والعرقي وصفق المصفقون لأمريكا وبوش المجرم بعضهم ذهب يلاقي ربه ودماء العراقين الأبرياء نار عليهم في قبورهم والبعض الأخر أراد الله أن يعذبهم بدنياهم قبل أخرتهم وقالوا وشهدوا زورا من أن صدام عمل كذا ... وفعل كذا ... فجعلهم بوش يوقعون على غزو العراق وتغيير النظام الوطني الشرعي فيه والقصه معروفه من الألف إلى الياء .!؟؟؟

 

وبعد الذي حصل جاءهم الشيطان هذه المرة ليقول لهم لقد وافقتوا على  ما شهدتوا على العراق ولديكم اليوم مضطهدون مستغلين ذات التنوع ولابد أن يحصلوا على حقوقهم هنا وهناك وقلب الشيطان الأكبر هذه المرة عليهم بعد أن وافقوهوا على غيرهم من قبل ودخل الشيطان من ذات الباب عليهم فتجد اليوم في فيما يسمى دولة الكويت ( محافظة العراق التاسعة عشر) دخلت المذهبيه عليهم بعنف ( الطبطبائية والسلفية ) ولم يجرأوا فعل شئ في وجه الشيطان الأكبر أمريكا والأصغر الأخبث أيران وكذا الحال في السودان واليمن والسعودية ودون تفاصيل !؟

 

الذي يهمني في هذا المقام ما يحصل لمصر العروبه مصر الشقيقة الكبرى مصر جمال عبد الناصر ومع بالغ حزننا وأسفنا بالذي يحصل اليوم وبالتأكيد هو من فعلة أبالسة الشيطان الأكبر وليس من فعل الشعب المصري بمسلميه وأقباطه بنات الأهرامات وأصحاب نظرية التحنيط التي لم يعرف سرها لحد الأن , أن ما حصل اليوم في مدينة الأسكندرية من تفجير أرهابي ( أمريكي ) لأيقاع الفتنه مثلما أوقعوها في العراق كيف يحصل هذا يا حسني ويا عمر سليمان والطبلجي عمر موسى ألم تقولوا لنا أن المباحث المصرية تعلم حتى حينما يعاشر الزوج زوجته ؟ ما الذي حصل وأين أنتم من الذي يحصل؟  أم أنكم سوف تبلعون الموس وتسكتوا ( تخرسوا ) على الفاعل الحقيقي ... لقد دخل الشيطان غرف نومكم وبعدها سوف تنتحرون مالم ترفعوا سيوفكم وتكونوا جريئين لأن تكونوا شهداء مثل الذي تأمرتوا عليه وختنوهوا ( يا حافر البئر يا واقع فيه ) عز العراقيين والعرب والعالم شهيدنا المقدام أبا عدي  وأنكم لم ولن تصلوا إلى ذات المرتبه من الشهادة لأنكم غير قادرين أن تصرخوا بوجه شيطانكم الرجيم أمريكا ..... فبأس مافعلتم ستجدون خسيس أعمالكم ..... والحر تكفيه الأشارة !!! 

 

 





الاحد٢٧ محرم ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٢ / كانون الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الـقـعــقــاع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة