شبكة ذي قار
عـاجـل










رغم انني ما زلت تحت العلاج من مرض اصابني مؤخرا الا انني انفعلت جدا عندما جلب لي ابن اخي مقالا يهاجم الرفيق عبدالجبار الكبيسي بطريقة ليس فيها اخلاق وتكشف عن غباء المرتدين العراقيين الموجودين في دمشق ، فلقد استخدموا مقالي الذي هاجمت فيه بقوة الرفيق جبار بعد ان اصبح الناطق الرسمي باسم حثالة المرتدين واخذ يدافع عنهم بصورة اجبرتني على كتابة مقالي استخدموه الان واعادوا توزيعه للانتقاص من قيمة الرفيق جبار ، مثلما وصفوا الرفيق غزوان الكبيسي ب( الخائن ) وبغيره من الاوصاف التي تثبت انهم اغبياء وبلا اخلاق ، بعد ان انهى علاقته بالمرتدين بعد ان تأكد انهم عبارة عن حثالة وعصابة تعمل ضد وحدة الحزب وتحارب المقاومة بصورة مباشرة خصوصا عن طريق سرقة اموالها والامانات التي اودعها الرئيس الشهيد صدام حسين لدى بعضهم ، لذلك قررت ان اكتب الرد رغم انني مازلت تحت العلاج احقاقا للحق وليس دفاعا عن الرفيق جبار او الرفيق غزوان ، والخص ردي في النقاط التالية


1- حينما هاجمت الرفيق جبار لم اهاجمه شخصيا بل لانه اصبح الناطق الرسمي باسم المرتدين واخذ يدافع عن حثالات تخلص منها الحزب ، وهذا واضح من مقالي المذكور ، ولذلك فان تغيير موقفي من الرفيق جبار هو تحصيل حاصل بعد ان تراجع عن موقفه الذي دفعني للكتابة عنه .


2- ان الطعن بالرفيق جبار من قبل حثالة المتأمرين على الوطن والشعب والحزب خصوصا من قبل عبد القادر سلمان علوان الربيعي الذي يستخدم اسم ( المهيب ) لانه لايتجرا على الكتابة باسمه مع ان اسم المهيب لا ينسجم مع شخصيته التافهة والجبانة والانتهازية والمحبة للظهور كما يعلم كل ضباط الامن في النظام الوطني الذين كانوا معه في المهنة . اقول ان الطعن هو ادانة لحثالة المرتدين وتأكيد على انهم اغبياء وتافهين لانهم ينسون بسرعة انهم عينوا الرفيق جبار ناطقا باسمهم فهل كان تعيينه بذلك المنصب خطأ ام انهم الان على خطأ ؟ وهل تغير جبار الان او انه تغير عندما اختار العمل مع المرتدين ؟ ان ( عبقرية ) المرتدين التافهين تجعلهم غير قادرين على معرفة ماذا قالوا وماذا فعلوا . فاذا كان الرفيق جبار سيء كما تقولون اليوم فلماذا عينه كبير المرتدين محمد يونس ناطقا باسمه ؟ وهل الناطق الرسمي غير شخص اعتبره من عينه متميزا وقادرا على اداء دوره ؟ ويشهد الله ان جبار كان الوحيد بين المرتدين الذي يفهم ولديه ثقافة وقدرة على النقاش وطرح المواقف ، اما اعضاء ما سمي بقيادة الحثالة فانهم ، ماشاء الله ، ليس فيهم من يفهم في السياسة ولا يعرف كتابة سطر واحد خصوصا كبيرهم محمد يونس الذي لا يتقن سوى عمل الجاجيك والمزة ، والاخر كبير تجارهم مزهر مطني عواد وعضو قيادتهم التي تقاتل الاحتلال من مواخير دمشق ويتاجر مع حكومة المالكي منذ الغزو وهو شريك لتاجر معروف بمشاركته في الغزو وحقده وتامره على العراق قبل الغزو ، علما ان العبقري والفيلسوف مزهر هو صاحب ومبتكر اهزوجة اصبحت عالمية تقول ( بوش بوش ياجبان ياعميل الامريكان ) كما قال وقتها الرفيق محمد الدليمي في مقال له وهو بالمناسبة ليس التافه الذي يحمل نفس الاسم الان ويعمل في مخابرات المالكي في سوريا ! لقد اخترتم جبار ناطقا لانه الوحيد الذي يفهم من بينكم والوحيد الذي تحمل المسؤولية بشجاعة تحسدونه عليها لانكم كلكم جبناء تعملون في مواخير دمشق ولم يتجرا واحد منكم على دخول العراق او الحديث او الكتابة باسمه الصريح وما يكتب يكتب باسماء وهمية فهل يوجد دليل على حقارتكم وجبنكم اوضح من هذا الدليل ؟


3- اما مهاجمة الرفيق غزوان واتهامه بالخيانة فهذا الاتهام يكشف غبائكم وتفاهتكم اكثر مما كشفت مهاجمتكم للرفيق جبار . فغزوان الكبيسي عين ( نائبا لامين سر القطر ) وكان الرجل الثاني بعد راس التامر الذي سرق اموال الحزب محمد يونس الاحمد ، وبقي هكذا ثلاثة سنوات والان تكتشفون انه خائن ! تبا لكم ايها الساقطون في كل مجال خصوصا مجال الاخلاق ومجال الوطنية ، فاذا كان ابو عمار خائنا فبماذا نصف كبيركم محمد يونس الذي هرب من العراق الى سوريا وترك تنظيمه ولم يبلغ الحزب بعد اسر الرئيس الشهيد صدام حسين بثلاثة ايام ؟ اليس ذلك هو الجبن بعينه ؟ اليس ذلك هو التجاوز على تقاليد الحزب التنظيمية التي توجب الحصول على موافقة الحزب قبل مغادرة القطر ؟


4- ومادمتم تجرأتم واطلقتم صفة الخائن على الرفيق ابو عمار فعليكم ان تسمعوا ما كنا لا نريد الكشف عنه وهو ان الخائن للوطن قبل خيانته للحزب محمد يونس الذي احيل للتحقيق حينما كان عضو قيادة قبل الغزو بأمر من الرئيس الشهيد ، وشكلت لجنة تحقيقية برئاسة الشهيد قصي صدام حسين وعضوية مدراء الاجهزة الامنية ، للتحقيق في معلومات وردت للقيادة حول محمد يونس ، وقد عرفت من صديق ورفيق اثق به قبل فترة بعض ماورد في محضر التحقيق الموجود بحوزته فذهلت لما ورد فيه ، وانقل اليكم خلاصة عنه ، وجهت لمحمد ثلاثة اتهامات التهمة الاولى هي انه لديه علاقات خارجية مشبوهة وخطيرة والتهمة الثانية انه يستغل عضويته في القيادة لممارسة التجارة ، والتهمة الثالثة هي انه يستغل منصبه لممارسة الدعارة . وبعد التحقيق اقتنعت اللجنة التحقيقية بصحة الاتهامات ورفعت المحضر مع خلاصة للرئيس فقرئه بحزن شديد واحاله للرفيق نائب امين سر القطر عزة الدوري لابداء الراي بما ورد فيه ، فكتب الرفيق عزة الدوري انه يستبعد تهمة العلاقات الخارجية المشبوهة ولكنه لا يستبعد التهمتين الباقيتين ممارسة التجارة والدعارة . فقرر الرئيس عدم السماح له بالترشيح لعضوية القيادة في الانتخابات القادمة ، وابلغ بانه اذا رشح سيواجه بنقد صريح لممارساته التي ثبتت في محضر التحقيق ، وهكذا لم يرشح ولم ينتخب عضوا في القيادة وبقي عضوا عاديا حتى الغزو خوفا من افتضاح امره امام كوادر الحزب كلها .


اذن من الخائن ايها التافهون ؟ هل الرفيق غزوان الذي عمل بحسن نية وقبل اكاذيب محمد يونس فتورط في المؤامرة مع المرتدين لكنه حينما اكتشف ان كل ما وجه للقيادة وللحزب كان اكاذيب حقيرة كحقارة من يسرق اموال الحزب فانسحب وعاد للحزب واعتذر واعترف بخطئه ؟ ام ان الخائن هو من وقع الشك بانه عميل قبل الغزو ولولا الرفيق عزة الدوري الذي انقذه لاحيل للمحاكم بتهمة الخيانة العظمى ؟ ومن هو الخائن اليس هو الذي ترك الوطن وهرب مذعورا بعد اسر القائد الشهيد صدام حسين مع ان واجبه كان يفرض عليه ان يبقى ليسد الثغرة التنظيمية مع رفاقه وفي خدمة قيادة الحزب ؟ ومن هو الخائن ايها الجواسيس الصغار اليس هو محمد يونس الذي طار من سوريا الى اربيل قبل اعدام الشهيد والتقى هناك بالبارزاني والقائد العسكري الامريكي وقال لهما بانه لا يستطيع التحرك ضد قيادة الحزب مادام الرئيس صدام حسين حيا في الاسر وهو موقف يدعو لاعدام الرئيس قبل التحرك ضد الحزب ولهذا نفذ المؤامرة بعد اعدام الرئيس مباشرة وقبل اكمال اربعينيته ؟ من هو الخائن ؟ اليس هو من يتأمر على وحدة الحزب ويريد شقه الان مع ان الحزب يواجه اخطر مرحلة في تاريخه العام وهي مرحلة الاجتثاث ؟ ومن هو الخائن ؟ اليس هو من ضرب النظام الداخلي للحزب ؟ من هو الخائن ؟ اليس هو محمد يونس الذي ردد كذبة في بداية عام 2007 تقول بان المؤتمر القطري الذي دعا اليه هو مؤتمر الحزب وسيحضره الرفيق عزة لدوري وممثل عن القيادة القومية وكل من كان عضوا في اخر مؤتمر قطري قبل الغزو ثم ظهر انه كذاب ولم يحضر الرفيق عزة الدوري ولا اي عضو في قيادة قطر العراق ولا اي عضو في القيادة القومية وان من حضر في غالبيتهم ليسوا منتخبين في اخر مؤتمر قبل الغزو وانما هم اعضاء واغلبهم ليسوا اعضاء المؤتمر القطري الاخير ؟


ان الخيانة العظمى هي الوصف الانسب لكم ايها الجواسيس خصوصا بعد ان التقى كبيركم الصغير جدا باخلاقه محمد يونس بممثل نوري المالكي وهو عميل الاحتلال المعروف عزة الشاه بندر واتفق معه على المشاركة في العملية السياسية المخابراتية في العراق .


5 – اما لماذا نصر على وصفكم بالمرتدين ونرفض منحكم صفة منشقين فهي قصة مهمة عليكم الانتباه اليها ، فالمنشق كلمة اطلقت في حزبنا على عناصر او كتل تمردت على الشرعية الحزبية مثلكم ولكن اغلب عناصر الانشقاقات في السابق كانت عناصر مثقفة ولها خبرة وتاريخ نضالي وكانت قياداتها شخصيات قوية ومعروفة ، لذلك وصفناها بالعناصر المنشقة ، اضافة لاوصاف سلبية اخرى استحقتها ، ولكن انتم من فيكم يملك الحد الادنى من الثقافة العامة والثقافة الحزبية ؟ ومن فيكم لديه اسم معروف وبارز نضاليا او فكريا ؟ من منكم اختلف مع الحزب قبل الغزو وبعده لنعتبره منشقا ؟ انتم حثالات بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى حثالات متبقية من اسوأ ما يتخلص منه كل حزب بعد ان تظهر علامات المرض والتخلف بين صفوفه . بربكم اذا كان لديكم رب قولو لنا كم كتاب الف عضو قيادتكم وبطلها ومخترع اهزوجة ( بوش بوش ياجبان ياعميل الامريكا ) مزهر مطني عواد ؟ هل يستطيع ان يكتب سطرا واحدا ؟ وماذا عن كبيركم الكذاب العميل الكامل اركان العمالة محمد يونس ؟ كم مرة فسر لكم سره الاكبر الاخير وهو توقف امريكا عن المطالبة به رغم تخصيص خمسة ملايين دولار جائزة لمن يدل على مكانه ، وهو الان يتجول في شوارع دمشق امنا مطمئنا يبحث عن عاهرات وجلسة سمر لا يفضل عليها شيء ؟ وكم مرة فسر لكم سره القديم حول علاقاته المشبوهة كما ورد في التحقيق معه قبل الغزو ؟ وكم مرة حدثكم عن سبب بقائه في سوريا ورفض العودة للقطر اذا كان مجاهدا حقيقيا ؟ والاهم هل يستطيع كتابة مقال واحد سليم ويصلح للنشر رغم ان من سمات القيادة البارزة الثقافة والقدرة على الكتابة ؟


انتم حثالة لهذه الاسباب وانتم مرتدون ، ولا تستحقون لقب منشق لانه كبيرجدا عليكم وبلا اي استثناء ، وهذا ما اكتشفه الرفيق غزوان والرفيق جبار وعرفا انكم عبارة عن اميين ، فتراجعوا احتراما لانفسهم وايمانا بان التمرد والردة لا يخدمان الا اعداء العراق والامة العربية ، وتراجع الرفيقين غزوان وجبار كان مقدمة لدفن جثة المؤامرة هذه وعودة الشرفاء الذين يحترمون انفسهم ويؤمنون بالبعث بصورؤة حقيقية وصادقة ، ولذلك قال الحزب اهلا بمن يتراجع عن خطئه واهلا بمن يريد العودة لان العودة دليل اكتشاف ان المرتدين ليسوا اكثر من حثالات تافهة ووضيعة ولاتستحق حتى البصاق في وجهوههم لانهم عملاء . واخير كلامنا هذا نقصد به العناصر التي ورطت الاخرين وليس كل من عمل من المرتدين في سوريا فاغلبهم عاد للحزب واعترف بخطئه .


6 – اما الدليل الاخر على سقوطكم وتفاهتكم فهو تعاونكم مع حثالات اخرى ملقية في زبالات الحزب الشيوعي العراقي ، في تلفيق اكاذيب ضد البعث ومناضلوه ونشرها وترويجها ، فما الذي يجمع بينكم وبين حثالات الحزب الشيوعي غير الحقد على البعث والعراق وانكم مثلهم حثالات ؟ ويصل غبائكم حدا ملفتا للنظر عندما تروجون لمقالات تشتم الحزب والرئيس الشهيد صدام حسين مباشرة باقلام حثالات الشيوعيين ، فهل وصل طيحان الحظ لديكم الى هذا الحد ؟ انتم وهؤلاء كلكم حثالات والمثل العراقي يقول ( تدهدر الجدر ولكى قبغة ) .


7 – ومن مظاهر طيحان حظكم انكم لا تتذكرون ما تفعلون او تقولون ، فلقد امتدحتم رفاقا كثيرا ووصفتموهم بافضل الاوصاف وحينما رفضوكم شتمتموهم ونسيتم مديحكم لهم ! وتوسلتم بالقيادة القومية مرارا وكتب كبير لصوصكم محمد يونس اكثر من رسالة يتوسل فيها ان تتدخل القيادة القومية لاعادة النظر بطرده من الحزب لكن حينما ادانته القيادة القومية ورفضته اخذ يشتمها ويقول انها عاجزة وفقدت شرعيتها ! فهل يوجد غباء وقصر نظر اكثر من هذا ؟ ان الناس يتذكرون ما قلتوه سابقا حول القيادة القومية والان يقرا نفس الناس تهجماتكم على القيادة القومية باسلوب الحثالات فيتأكدون انكم لا تستطيعون ان تكونوا اكثر من حثالات ، وانكم تافهون لدرجة انكم تبصقون في وجوهكم كلما نظرتم في مراة . ومن اهم مظاهر تفاهتكم وجبنكم انكم تكتبون باسماء مستعارة جبنا وحقارة اخلاقية ، ولذلك فان ماتكتبون لا قيمة له مثلكم لا اقل ولا اكثر .


تحية للرفيق غزوان الكبيسي وتحية للرفيق جبار الكبيسي ورفاقهم الذين عادوا للحضن الدافئ والشريف للحزب وليس للحضن الوسخ حضن المخابرات الاجنبية الذي رعى محمد يونس الذي كشفه الله بدفعه لممارسة الابهة وشراء العقارات وغيرها ، باموال الحزب التي اشترى ببعضها مزرعة ضخمة في سوريا واسطول سيارات غالية الثمن لا يملكه حتى رئيس دولة ، وانا شاهدت هذا الاسطول بنفسي ولو كان يملك ذرة شرف لتذكر انها اموال المقاومة العراقية والتي تحتاج لكل فلس لتغطية نفقات الجهاد داخل العراق .
 

 

 





السبت١٢ محرم ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٨ / كانون الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب محمد الكبيسي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة