شبكة ذي قار
عـاجـل










 

في مؤتمر حزبه اعلنها  وامام  ومسمع الجميع اعلنها مسعود مدويه دون مجامله او اي اعتبار سواء لشركائه في مؤتمر لندن وصلاح الدين  او من ركبو العمليه السياسيه  البائسه بعد دخول قواة الغزو ارض العراق عام 2003   ولو امعنا النظر في وجوه هؤلاء  المتمنطقين بالوطنيه  وعروبه و وحده العراق  لوجدتهم كوجوه الايتام  الناضرين والمترقبين لصدقه ستوزع عليهم

 

ولو تسائلنا في انفسنا ... لماذا تجرأ مسعود وبحضور كل ما يسمى  بالفرقه او الجوق السياسي العراقي  بطرح تقرير المصير ..؟؟

صحيح اولا لانهُ ( مستظرطهم ) .. جميعا وصحيح ايضا بان مشروعه  ليس جديد وانما  مطروح على الاقل في الكواليس الصهيونيه من زمن ( المريحيم ) ابيه ... والاكثر وادق صحه ان الجوق السياسي العراقي قد وافقوا وبصموا على مشروع انشطار  ثمال العراق بعد ما يسمى بتحريرهم الخائب ..

ولكن والله انا مشفق كثيرا على البعض من اركان  مايسمى العمليه السياسيه  سيما الذين ضهروا بعد الاحتلال ..!!

 

لماذا هذا الاشفاق ..؟؟ لسبب واحد لانهم  مضاحك او لانهم طَمََاعين في الجاه او الدولار  سيما وفد نبهناهم ولسنين بعد اغتصاب العراق ...  ولكن لدي تسائل اخر وهو  هل يعتقد المضاحك ان مناصب ومواقع مايسمى الدوله العراقيه الان  فيها من الهيبه والاحترام بنضر شعب العراق  سواء كانو رؤساء او وزراء وغيرهم من مسؤولي المفاصل في دولتهم  المزعومه ..

 

وهل يعتقد هؤلاء ان لديهم الوجاهه والاحترام ويحسون بها  في زياراتهم او (دياحتهم) في دول العالم سيما العربيه منها ..؟؟ ولكن حتى لا ادوس حظي لهم  بعض الاحترام لدى مدراء الشركات ووكلائهم  طمعآ في العقود وهذه بدآت تتراجع نتيجه صعوبه التنفيذ على الارض ..

وهل  هؤلاء يلاحظو ازدواجيه  في الاحترام عند استقبالهم في الدول الاخرى ..؟؟

وهل استقبال وزير النفط  او التجاره مثلما يستقبل وزير التعليم العالي او وزاره اخرى لا تملك عقود ..؟؟

اذن لماذا هذا الذل  لمسعود  لا بل لكل العمليه السياسيه المزعومه ..؟؟

 

(استحو) على انفسكم يادعاه الوطنيه  وشاهدو  صور وجوهكم  خلال  القاء مسعود كلمته في مؤتمر حزبه الاخير .. لقد طبختم انفسكم في جدور  العماله والذل والمهانه ..

 

وهل لصوره معبره بل ناطقه اوضح واكثر من صورتكم التي شاهدناها جميعا ..؟؟

ومن منكم يستطيع ان يتشدق بالوطنيه العربيه ؟؟

 ثانيآ .. تخيلو قليلا يا دعاه الوطنيه لو احدكم حضرت امامه قيم الوطنيه والرجوله وغادر الجلسه البرزانيه وعقد مؤتمرا صحفيا منددا بكلمه مسعود الانفصاليه كيف سيكون وزنه الوطني في عيون وضمائر العراقيين ..؟؟

 

لقد اخزيتم  انفسكم  وكل جمهوركم  الذي اوصلكم  مضطرا لهذا المكان ..

واخيرا ليسمع مسعود وسعادة العملاء بكل اشكالهم واحزابهم الطائفيه والعنصريه .. العراق لأهله الصادقين النازفين الدماء الطاهره فداء لهذا العراق .. والعراق سيبقى بوابه العرب وحامي قيمها واسلامها ( مهما عويت الكلاب السائبه المسعوره ) ..

 

العراق خارج من محنته بهمه الرجال ... الرجال وكل شعب العراق المؤمن بقضيته المشروعه العادله  وستندحر احلام العصافير لمسعود  وخنافس الفدراليات الخائبه أن شاءالله ..

 

 





الجمعة١١ محرم ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٧ / كانون الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب علي القريشي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة