شبكة ذي قار
عـاجـل










لا ندري إلى أين يسيروا بعراقنا الجريح عصابة العاملة وزمر التخريب أمثال طلباني وزبانته الذين شرذموا وقسموا العراق حيث ما يحلوا لهم وذالك من خلال تحريك متغيرات هم يبتدعوها ويعملوا على تجذيرها وتعميقها لكي تكون جاهزه للمرحلة القادمة لضمها إلى ستراتيجياتهم في التقسيم والضم وفي هذا المقام ولابد للتعليق على أخر تصريح أدلى به سيد العملاء جلال طلباني هو يقترح أنشاء محافظة للمسيحيين وفي سهل نينوى وعلى مايبدوا أن المصلحة الذاتية أعمت العميل طلباني لأن يقترح مثل هذا (( المقترح الفضيحة )) وهل يعلم العراقيين وأهلنا وأخوتنا المسيحيين لماذا هذا المقترح ولماذا هذا المكان بالذات وليس غيره ؟؟

 

لو كان جلاوي حريص على أرواح الأخوة المسيحيين فعلا أليس هو رئيس ما يسمى حكومة العراق  والذي حدث لكنيسة سيدة النجاة في بغداد وليس في مكان أخر وهو في بغداد لماذا لا يستطيع حمايتهم أن لم تكن الضربه منه؟

 

أن مقترح جلاوي الخبيث له معنى في قلبه وكما يقول المثل ( المعنى في قلب الشاعر) لذا أراد جلاوي هذه المرة أن يكون ذكيا ويضرب عصفورين بحجر واحد أنه يريد بهذا الأرض والبشر حيث بعد أن يمرر هذه النقطة ويكون لهم محافظة في سهل نينوى يحرك ميليشاته العصابيه لتوقع قتلا وتخويفا فيهم لكي في مرحلة لاحقة يقول لهم أنضموا إلى أقليم كردستان كي نحميكم من القتل والقاعدة ويبدوا أن جلال بدأ يسير على نهج أسياده الأمريكان والفرس يختلق ويعمل على أحداث المشاكل ويرمي بها على القاعدة كي يقدم نفسه المنقذ بهذا.

 

وبخلاصة بسيطه ومن مدلول هذا العرض الذي جاء به الفطحل ونسى أن هذا يعني هو الذي يسخر لقتل وتهديد الأخوة المسيحيين في عوم العراق ومنها كنيسة سيدة النجاة لكي يعمل على الأستحواذ على تاريخ شعب وحضارة ساهم بها أخواننا المسيحيين عبر الأف السنين أنه لم يكفيه أنه باع العراق لأمريكا وأيران أنه اليوم يسعى لأختيال جزء مهم من الشعب العراقي إلى مملكته وحاشيته وعملائه , أنه فضح نفسه بهذا والله يخزي العملاء والدجالين من طلباني إلى المالكي .. فهل رأيتم أخبث وأقبح فعل من هذا العميل .. ويا ما تحت السواهي دواهي يا جلاوي ... لأنك مررتها سابقا الفتنة الطائفية من خلال تفجير مرقدي الأماميين العسكري وعلي الهادي في سامراء أنت  وأسيادك الفرس والصهاينه وتعيد الكرة اليوم مع أهلنا المسيحيين عسى أن تجد من هم معك منهم وبأعتقادي أنهم أذكى من يأتي واحد مثلك يأكل بعقولهم حلاوة ياسد جلجلاوي !!؟؟؟؟؟

 

وستثبت الأيام كم أنت خبيث ومجرم وكل شئ موثق هناك مئات ويكيليكس ... هناك الرجال العراقيين  المقاويين الشجعان وأشراف العالم سوف يبقرون كرشك  حينما تحين ساعة الحسم ... وياويلك ؟؟

 

 





الاحد٢٢ ذي الحجة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٨ / تشرين الثاني / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الـقـعـقــاع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة