شبكة ذي قار
عـاجـل










أيها النمل علوا ستائر بيوتكم , وخزنوا متاعكم فالطوفان قادم من البحر الهائج .
أيتها الأرامل أنزعوا السواد وجهزوا الحناء فالشهداء عندكم ساعة الصفر يفطرون .
أيها المجاهدون الراية تنام هناك تحت الرمال تنتظرأن تطلعوا بها صوب السماء, فتغني لكم الأجيال أنشودة الله وأكبر فوق كيد المعتدي والشهيد سيف الله في الحق  يبقى الأبدي .


يا رافدين بلغ النخلة الجرداء أن الماء اليها من كفيك إلى أحشائها يتدفق لينزل الرطب غذاء للخنساء لتلد لك مليون مجاهد.

 

مات الزمن حين ركب الطغاة قطار الموت وأنقطع وصل السماء بالأرض حينما ذبحت الحمائم بدعوى الحرية السكسونية.

 

* لا يهم أن كان عملاء أمريكا في منطقة خضراء أم بيضاء وأسوارها خنادق ملئها الدماء , المهم العراقيين الذين هاجروا إلى بقاع سوداء ويبيتون في العراء بفعل ديمقراطية أمريكا الرعناء.

 

* جنة الخلد بابها بغداد , فتدافع العاشقون أليها حتى غطت نعوشهم أرض الرافدين ليرقدوا الدهر أحياء في ذاكرة التاريخ وليشهدوا عصر الأجرام الأمريكي عليها .


السلطات الدينية أقسى وقعا وأشد تأثيرا على الأنسان حينا تبتعد عن شرع الحق والعدالة من تلك الدنيوية التي تحكم الأنسان لأن الأولى تمتهن الأنسان روحيا ومعنويا بينما الثانية تؤذيه معنويا فقط.
 
نحب ونحترم كافة الأديان السماوية ويتقدمها القران الكريم والرسول محمد(ص) وأل بيته وأصحابه وذالك أرثنا الحضاري والعقائدي وفيما عدا ذالك هرطقة عشاق السلطة والمال وتجار الحروب.


أنك وطني حينما تصطف إلى جانب الشعب الذي أنت جزء منه لا أن تقف مع نفسك التي تضطرك بيع الوطن لشراء الذات فتموت في تلك اللحظة التي تكون فيها تابع ذليل لمن سرقك من الوطن .

 

 





الاثنين٠٢ ذي الحجة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٨ / تشرين الثاني / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الـقـعـقــاع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة