شبكة ذي قار
عـاجـل










في برنامج الديمقراطية ليوم الجمعة 29- 10- 2010 كانت محاورة حول وثائق ويكليكس احد أطراف الحوار هو المتهور المابون نديم عبد الله وشخص عروبي متزن أستاذ حقوقي اسمه طارق ومحاور عروبي من ارض العروبة في الاحواز، فهذا نديم عبد الله سيئ الأخلاق والسمعة الذي انتمى وتربى بأحضان ألمثيلي احمد ألجلبي نراه يتمادى وينبح مسعورا وكأنه المنتصر بادعائه بان وثائق ويكليكس هي خاطئة باعتراف من نشرها . تصوروا تفاهة التافهين وخسة المثيلين عملاء الموساد من أمثال سماسرة ما يسمى بالمؤتمر الوطني الذي زور وكذب على أسياده الأمريكان والبريطانيين بفبركة أسلحة الدمار الشامل وعلاقة العراق بتنظيم القاعدة ليتخذوها ذريعة باحتلال العراق وتدميره، يحاول هؤلاء السماسرة أبناء العاهرات أن يكذبوا الوثائق ويخرجون بنبيح وعويل على مستقبلهم ومستقبل رئيس وزرائهم المالكي بعد أن أدينوا بما لايقبل الشك بكل الأعمال الإجرامية التي حصلت بالعراق العظيم كما يجب أن يقدم كل من سرق ونهب تراث العراق وثروته سواء كان عربيا أو كرديا أو أجنبيا , ومن تدخل في الشأن العراقي من الدول التي لديها أجندة سياسية في العراق. أقول لهذا الموتور ابن العاهر من انتم؟ كي تكذبون وتبرئون سيدكم المالكي وكلبه احمد ألجلبي ، انتم مجموعة من عصابات ما فياوية تدربت على السمسرة واللواط والسرقة والاحتيال والتجسس.

 

يا نديم الذي لأتندم على سمعة والدتك التي قطع رأسها مع والدة زميلك بالعمالة والسمسرة انتفاض فنبر..!! من أنت كي تتهجم على شخص صاحب قيمة وشرف وعشيرة صاحب أصل ونسب فهو خيرا ما فعل كي يبقيك لوحدك تنبح بأكاذيب هي حقائق يعرفها القاصي والداني في العراق العظيم وليس من يكذبها من أمثال الفرس كرم وعادل الموسوي وأنت يا نكرة.


إذا كانت هذه الوثائق حقيقية أم غير حقيقية فالشعب يعرف الحقيقة قبل غيره سواء نشرت أم لم تنشر ، فالسجون السرية التي اكتشفها الأمريكان والتعذيب والقتل على الهوية يعيشها أبناء العراق ولديهم ضحايا فيها موثقة ومصورة بالأسماء والصور ، أما جرائم سيدك احمد ألجلبي بسرقة الآثار من المتاحف وقتل الكفاءات والعلماء والتدريسيين معلومة باعتراف من تاب منكم وأباح بها للمقاومة الوطنية وهي موثقة بالصوت والصورة وتاريخ ارتكاب كل جريمة، انتم زمرة منحرفة ومجموعة فرس فهذا محمد الموسوي وقبله حيدر الموسوي وهذا عادل الموسوي وذاك انتفاض فنبر وكرم وأنت لأي عشيرة أو نسب تنتسبون أليس انتم من كان مسفرا بسبب تبعيته للفرس المجوس؟ أليس انتم ثلة مخانيث رباكم احمد ألجلبي من مدمني المخدرات ومرتكبي الموبقات انتم وعوائلكم ودخلتم مع عصاباته المافيوية وحرقتم الأسواق المركزية والمعالم الحضارية والوزرات والدوائر الحكومية ؟ أليس انتم من سرق البنوك الحكومية والأهلية واستحوذتم على الأموال فيها؟ أليس انتم من قام بإعمال الاغتيالات المعدة مسبقا لكل وطني غيور وبشكل خاص علماء الطاقة الذرية وعلماء الطب النووي والفيزيائي؟ سيدك ألجلبي وأنت وبقية هذه الزمرة من المخانيث متهمون بأكثر ما ذكر يا ابن مقطوعة الرأس؟ إما قيام هؤلاء النكرات بإلصاق التهم بموقع ويكليكس فأنهم تعودوا على ذلك من إلصاق التهم بالمقاومة الوطنية وبالبعثيين والغيارى ووصفهم بالارهابين ، أقول لهؤلاء الأوغاد النباحين و لمن لا يعلم شيئا عن موقع ويكيليكس فإنه موقع إعلامي لا يسعى إلى الربح كما يدعي نديم ألمثيلي أو كرم (الخزرجى) أصفهاني أو عادل ( الموسوي ) تبريزي، و يقوم بجمع تقاريره عن طريق تسريبات من عناصر في الجيش الأمريكي في الغالب ممن يسعون إلى الربح المادي أو يشعرون أن الحرب في العراق يجب أن تنتهي، كما أن هذا الموقع و منظمته يدار من قبل مهندسي و خبراء كومبيوتر بالأساس و صحفيين ممن يعارضون الحرب في العراق و يرفضون استمرارها، فانا لا أدافع عن أي شخص بقدر ما يهمني أن أثبت كذب و زيف ادعاءات من احتل بلدنا و دمره و هجر و قتل شعبه و قسم أرضه. لا أشك أن أحدا شك في كذب الأمريكان و ادعاءاتهم بأي شيء فكذبه في داخل العراق أمر مبرر و مفهوم ليمرر مخططاته و يسهل تحركاته، أما أن يكذب على العالم كله و على شعبه و على قواته نفسها فهو لعمري كمن يمرر الكذبة ثم يصدقها. لايوجد في العراق والوطن العربي والعالم أحدا كذب ذلك غير هذه الثلّة النجسة ممن تعرفونهم ممن يدعون أنهم حكومة في العراق ومناصرين لجواد المالكي الذي أصبحت رقبته وزبانيته في مقصلة الإعدام بين قاب قوسين أو أدنى.



وأقول لأخي الفاضل الاحوازي بارك الله فيك أنت عروبي وأعطيت الصورة الناصعة عن موقفك وعن عروبتك وتاريخك مثلما قدم الأستاذ القانوني طارق مقدمة حقيقية عن هذه الوثائق وهؤلاء النكرات وخرج ، وعتبنا على الفضائية المستقلة بالسماح لهذا الوغد الموتور بالاستمرار بمهاتراته وان تترك الغيور يخرج دون أن يسرد معلوماته..!!؟

 

 





الاحد٢٣ ذي القعدة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٣١ / تشرين الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب زيد احمد الربيعي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة