شبكة ذي قار
عـاجـل










يا ابناء شعبنا الجريح المظلوم ... يا ابناء العروبة النشامى ... يا احرار العالم في كل مكان

 

ان مجلس قبيلة الدليم العربية والمتحالفين معه يستنكرون الجرائم والسموم والمخلفات التي جلبها الاحتلال الامريكي-الانكليزي-الايراني لبلدنا وماتركوه من وباء وقتل ودمار وفساد لهذا الشعب ، حيث ساعدهم في ذلك من باعوا ضمائرهم وذمتهم من اجل المال والجاه الذي كانوا يحلمون به وعلى حساب دماء المواطن العراقي.

 

ان موقع ويكيليكس كشف المستور والذي ساهم في الاعلان عن الكثير من الوثائق التي تدين الاحتلال وبامتياز وتعريه امام العالم اجمع سواء كانت مكتوبة او مسجلة وان هذه الوثائق ساهمت في ارسالها وكشفها فصائل المقاومة العراقية الباسلة والحركات السياسية الرافضة للاحتلال ومنظمات المجتمع المدني العراقي والذين ارسلوها لكل وسائل الاعلام لكنها لم تنشر الا عن طريق هذا الموقع .


واننا في مجلس قبائل الدليم تعرض الكثير من رموزنا الوطنية المقاومة للاحتلال واذنابه للاعتقال والاستشهاد والمطاردة من قبل الاحتلال الامريكي وفيلق القدس الايراني ومليشياته في العراق.


لذلك فاننا في مجلس قبيلة الدليم العربية نهيب بكل رجالات القانون من عراقيين وعرب واحرار العالم ان يستخدموا القانون كاحد اهم الوسائل للضغط على امريكا وفضح جرائمهم والمطالبة بحقوق العراق كبلد وحقوق العراقيين الذين ذهبوا ضحية الجرائم الامريكية ومن نصبوهم.


عاش العراق العظيم
تحت راية الله اكبر


مجلس قبيلة الدليم العربية وحلفائها
الخميس المصادف ٢٨ / تشرين الاول / ٢٠١٠

 

 





الخميس٢٠ ذي القعدة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٨ / تشرين الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مجلس قبيلة الدليم العربية وحلفائها نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة