شبكة ذي قار
عـاجـل










الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية تهنئ الشعب العراقي بعيد الفطر المبارك






لمناسبة إطلالة عيد الفطر المبارك تتقدم الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية ، إلى شعبنا العراقي وقواه الخيرة الرافضة للاحتلال ، بأحر التهاني والتبريكات متمنية أن يكون هذا العيد مقدم خير يستجر أعياد انتصار لإرادة الشعب في حياة حرة كريمة وقد انكسرت حراب الغزاة وأعوانهم الأذلاء واندحروا إلى الأبد لتشرق شمس الحرية والسيادة .


كما تتقدم الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية إلى القائد الأعلى للجهاد والتحرير والخلاص شيخ الجهاد والمجاهدين المعتز بالله عزة إبراهيم وكتائب المجاهدين والمقاومين بالبندقية والكلمة المقاتلة بخالص التهاني والتبريكات وهم يرسمون الالق الرسالي على ارض الرافدين التي ما استكانت يوما لغاز أو محتل ، فهم الحاملون بأكفهم مشاعل الجهاد والتحرير ، تملؤهم روح إيمانية تعلي فيهم فعل المقاومة النابض بالحياة ليكون سهما قاتلا في قلوب المعتدين الغزاة وأعوانهم الأذلاء .
ويحدونا الأمل في هذه المناسبة بأن النصر آت لا محال ما دامت سواعد المجاهدين تقارع الظالمين والمحتلين ، مستمدة عزمها وإرادتها من إرادة شعب حي لم يلن لمستعمر ولا طاغ ولا محتل .



المكتب الاعلامي
للجبهة الوطنية والقومية والاسلامية

 

 





الاربعاء٢٩ رمضان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٨ / أيلول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة