شبكة ذي قار
عـاجـل










بعد الضربات الموجعه التي سددها  جند الله على ألارض يوم أمس ..من قبل أخوانكم  رجال  العزة  والكرامة  ..أبنائكم من المجاهدين في  المقاومة الوطنية العراقية  ..  في مدينة الشرف والرجال  .. مدينة ألاعظمية الباسلة  ودمروا ثكنات وسيطرات عبيد المحتل من ألاذلاء والعملاء .. وقتلوا 8 من منتسبي مايسمى  بجيش حكومة ألاحتلال وأثنان من منتسبي شرطة المجرم نوري المالكي  ولاذا الباقين بالفرار من أرض المعركة التي نفذها أربعة فقط من شباب المقاومة العراقية .. وهؤلاء جميعهم من عناصر الميليشيات  وفرق الموت القادمة من جحور الافاعي والحشرات في قم وطهران .. حيث تركوا ثكناتهم مخلفين ورائهم أسلحتهم ومعداتهم  ومقراتهم في تلك السيطرات .. والحمد والشكر لرب العرش العظيم .. بعد أن عاد أبنائكم المهاجمين الى قواعدهم سالمين  بحفظ الرحمن .

 

ونتيجة لهذه الضربات الموجعة .. فقد تأكد لرفاقكم من مجاهدوا جهاز المخابرات الوطني  أن أعداء الله من عملاء المحتل قاموا بأغلاق مدينة ألاعظمية الباسلة ومحلة راغبة خاتون .. ومنعت الدخول والخروج منها .. حيث تستمر التعزيزات  والتجمع من أجل شن هجومهم الجبان على الاهالي والنساء والمدنيين العزل  حيث صدرت أليهم الاوامر بمداهمة منازل المواطنين العزل  وأعتقال الشباب والرجال وسرقة  المنازل .

 

لذا نوجه  تحذيرنا هذا  الى أهلنا وشعبنا الابي في مدينة ألاعظمية وراغبة خاتون .. وتفويت الفرصة على عناصر ميليشيات حكومة ألاحتلال ألامريكي ـــ ألايراني , وبأذن الله الواحد الاحد سيجرون خيبتهم ورائهم .

اللهم أحفظ شعب العراق  ..

الله أكبر .. ألله أكبر .. الله أكبر

 

عاشت المقاومة الوطنية العراقية

المجد والخلود  لشهداء العراق  وأمتنا العربية المجيدة

 

 

 

جهاز المخابرات الوطني

 

 





الخميس١٧ شعبـان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٩ / تموز / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب جهاز المخابرات الوطني نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة