شبكة ذي قار
عـاجـل










الذي حصل أول أمس في مدينة زهدان من تفجيرات أطالة الحرس الثوري وجكومة الملالي في طهران من قبل مايسمونهم بجند الله ( السنية ) وقد أتهمت طهران المخابرات الأمريكية بالتجهيز والأعداد والتمويل عن طريق أفغانستان وباكستان... والذي حصل صباح اليوم من تفيجرات لعناصر مايسمونهم بالصحوات في الرضوانية كان ردا سريعا ومناسبا  على أمريكا أولا وثانيا للسنه العرب لأن أغلب الصحوات هم من أبنا السنه وتعتقد طهران أن هولاء الصحوات هم تشكيلة أمريكية لتحجيم وتحديد عملائهم الدعوة والمجلس في التوسع في السيطرة والنفوذ وبالتأكيد هذا الرد جاء من طهران وكان بذات القوة والفعل.. وكان الصحوات هم وقود المعركة بين طهران وأمريكا .... لقد وقع الذي كان والذي يجب أن يكون ولم تخسر أمريكا ناقة ولا أيران جمل ...!

 

والذي يهمني هنا في الموضوع هو مايسمون أنفسهم بقادة الصحوات (( الغفلات )) هل أنهم فعلا صاحون أم أنهم ملغمون لقتل الناس وأشغالهم بتفاهات الأمور بحجة الحصول على لقمة العيش ( السم ) مثلما يدعون ... وأي جبن هذا الذي لهولاء الناس المغفلون ... لماذا لا تطالبون الحكومة العميلة بتوفير وسائل العيش والعمل بشرف بدلا من الجري خلف السراب والمنتفعين ... وأنت ياأبو ريشة أتعرف من قتل أخوك وأوهموك أن القاعدة قتلته ... أن الذي قتل أخوك يابهيم هو بوش المجرم قاتل الأطفال والنساء بعد أول لقاء له معه وحينما أحس أنه في مطالبه تجاوز طلبات العبد التابع... وأنت الأخر ياأبو عزام ياحيف تلقب نفسك بالتميمي .. أن بني تميم لايوجد بينهم من هو مغفل مثلك ياوسفه أن كنت صحيح من بني تميم . ، الذي قتل أخوك هي طهران وأنت تنبح صباح مساء لخدمة المالكي يا جبان ... أنها واحدة بواحدة وموتوا يامغفلين يامن عماكم الدولار حتى بعتم أهلكم يا للعار .......!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟

 

 





الاحد٠٦ شعبـان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٨ / تموز / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب القعـقــاع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة