شبكة ذي قار
عـاجـل










علمت الهيئة بان قوات الاحتلال الامريكي قد سلمت 26 اسيرا عراقيا الى حكومة نوري المالكي رغم انها تعلم بان هذه الحكومة تنفذ الاوامر الايرانية التي صدرت منذ زمن وقامت على تصفية كافة قادة العراق العسكريين والمدنيين والعلماء من اجل اضعاف العراق من جهة وانتقاما منه لصده محاولات ايران احتلاله والسيطرة عليه والانطلاق منه لغزو بقية الاقطار العربية .


ان هيئتنا تعلن بان الاسرى قد نقلوا الى سجن الكاظمية وهو سجن لاتتوفر فيه حتى الحدود الدنيا من متطلبات احترام البشر وتقوم ادارته بتوجيه من المالكي شخصيا بتعذيب الاسرى فيه وقتلهم وحرمان من يبقى منهم حيا من الدواء والغذاء المناسب ، وهو عمل لا يؤدي الا الى موت بطئ للاسرى .
لذل فان هيئتنا تدعوا كل الاحرار والشرفاء العراقيين والعرب وفي العالم وهيئات حقوق الانسان والمنظمات الحقوقية والامم المتحدة والصليب الاحمر لادانة هذه الخطوة الامريكية والمطالبة بحماية الاسرى من القتل والتعذيب والاهانات .


الهيئة الوطنية العراقية للدفاع عن الاسرى والمعتقلين لدى قوات الاحتلال الامريكي
بغداد في ١٤ / تموز / ٢٠١٠

 

 





الاربعاء٠٢ شعبـان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٤ / تموز / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الهيئة الوطنية العراقية للدفاع عن الاسرى والمعتقلين لدى قوات الاحتلال الامريكي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة