شبكة ذي قار
عـاجـل










السيد الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الاعلى للجهاد والتحرير المهيب الركن عزت ابراهيم الدوري المحترم

 

هذه الايام التموزيه المباركه تمر علينا بذكرياتها الرائعه التي نقلت العراق من تاريخ مؤلم الى تاريخ عز مشرف والتي صنعت رجال كتب التاريخ سيرتهم الذاتيه على صخور جبل كردستان وضفاف نهري دجله والفرات فانحت مسله حمورابي امامهم وخجل الثور المجنح من بطولاتهم فكانوا بحق رجال المرحله بل رجال كل المراحل .

 

سيدي الرئيس القائد عزت ابراهيم الفاضل

 

ها هي الايام السود تتسارع لتنجلي بقوة وهمة رجالك الغيارى من ابطال المقاومه الوطنيه العربيه الاسلاميه البعثيه البطله ..تلك المقاومه التي زرعها البعث وسقاها القائد القديس صدام حسين بعرق جبنه ودمائه وعصارة فكره ورعاها الباري عزّ وجل ففتح لمجاهديها النصر المبين والامل في التحرير من براثم الوساخه الامريكيه وجيفة العملاء ونجاسه الفرس الحاقدين .

 

سيدي الرئيس القائد

 

اليوم تقف تنظيماتنا العسكريه البطله بكل فروعها معاهده سيادتكم على البقاء رجالا ثابتين على القيم والمبادئ والفكر السوي سالكين في طريق التحرير حتى النصر واعادة بناء العراق وكنس المحتل واعوانه من خدم وعملاء خارج ارض العراق الطاهره ففي تموز بزغت شمسنا ساطعه حارقه الرجعيه مفجره ثورة الرابع عشر من تموز ولتعلن ابنتها ولادة ابنتها المدلله سيده الثورات ثورة السابع عشر من تموز الماجده فغدا يوم السابع من تموز يوما مقدسا في تاريخ العراق فاتخذه العراقيون يوما وطنيا وعيدا تاريخيا للعراق وشعبه ... فكل عام وانت بخير سيدي القائد وكل عام وشعبك يعيش الحياة بعز وكرامه وشموخ ومجد والله اكبر وما النصر الا من عند الله .

 

الرفيق
ابو زيد عضو المكتب العسكري
مسؤول تنظيمات نينوى العسكريه

 

 





الاثنين٣٠ رجــــب ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٢ / تموز / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق ابو زيد مسؤول تنظيمات نينوى العسكريه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة