شبكة ذي قار
عـاجـل










أخر نكتة التي تعبر عن الحقد الدفين على الأمة العربية والإسلامية والتغابي المدقع المدروس لممثلي الشعب الأمريكي في مجلس النواب قد سمعتها اليوم عن طريق خبر وشريط فيديو منشور في موقع اليوتيوب وموقع إنفورميشن كليرينج هاوس. عنوان الخبر المنشور في موقع  إنفورميشن كليرينج هاوس اليساري الأمريكي هو "عضو مجلس النواب الأمريكي عن ولاية تكساس لوي جوميرت يحذر من الأطفال الإرهابيين".

 

قال عضوي مجلس النواب الأمريكي لوي جوميرت و آر تايلير من على منصة الكونجرس الأمريكي الإسبوع الماضي - مرددين ماذكر لهم وكيل متقاعد من مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) - بأن "خلايا إرهابية تخطط لتناسل إرهابيي المستقبل داخل الولايات المتحدة".

 

عضو مجلس النواب الأمريكي جو بارتون، جمهوري من إينيس، هو ليس فقط عضو الكونجرس الوحيد من تكساس الذي يثير العناوين الصحفية في واشنطن والذي يستشهد بــ "وكيل (إف. بي. آي) متقاعد" كمصدر له، أعضاء مجلس النواب لوي جوميرت و آر. تايلير أيضا قالوا من على أرضية الكونجرس الإسبوع الماضي بأن "خلايا إرهابية تخطط لتناسل إرهابيي المستقبل داخل الولايات المتحدة".

 

لوي جوميرت قال (إفتح روابط الفيديو المكتوبة أدناه لمشاهدة وسماع ما قاله):

 

يبدو أنهم يرسلون شاباتهم الحوامل الى الولايات المتحدة كي يولدوا الأطفال الرضع. أنهم لا يدفعون أي شيئ حتى للطفل الرضيع. وبعد ذلك سيعودون الى المكان الذي يدللون وينشؤن فيه كإرهابيون مستقبليون. وبعد ذلك في يوم من الأيام، بعد 20 أو 30 سنة، يمكن إرسالهم الى الولايات المتحدة للمساعدة على تدمير طريقة حياتنا.

 

لوي جوميرت أصدر تحذيره للدفاع عن قانون الهجرة الجديد في ولاية أريزونا الذي تخطط إدارة أوباما إقامة الدعوى عليه ودحضه.

 

عزيزي القاري، أن التحذيرات وحملات التخويف التي يطلقها ويقوم بها أعضاء الكونجرس والنواب الأمريكي وبعض المنظمات العنصرية والصهيونية في الولايات المتحدة لا يشمل فقط منع مواطني المكسيك ودول أمريكا اللاتينية من الدخول والهجرة الى الولايات المتحدة بل هي أيضا مركزة على منع مواطني الدول العربية والإسلامية من دخولها أو الهجرة إليها بحجة الإرهاب العالمي.

 

روابط الفيديو:

http://www.informationclearinghouse.info/article25861.htm

http://www.youtube.com/watch?v=dorCLFVpzyo&feature=player_embedded

 

 

 

Stranger Than Fiction:

TX Rep. Louis Gohmert Warns of Terrorist Babies:

July 03, 2010 "
KOLD News" June 29, 2010 -- Citing a "retired F.B.I. agent" as his source, U.S. Rep. Louie Gohmert, R-Tyler, said on the floor of Congress last week that terror cells are plotting to breed future terrorists inside the United States.

 

U.S. Rep. Joe Barton, R-Ennis, isn't the only Texas congressman making headlines in Washington . Citing a "retired F.B.I. agent" as his source, U.S. Rep. Louie Gohmert, R-Tyler, said on the floor of Congress last week that terror cells are plotting to breed future terrorists inside the United States .

"It appeared they would have young women who became pregnant [and] would get them into the United States to have a baby. They wouldn't even have to pay anything for the baby," Gohmert said. "And then they would return back where they could be raised and coddled as future terrorists. And then one day, 20, 30 years down the road, they can be sent in to help destroy our way of life."

Gohmert issued the warning in defense of Arizona 's immigration law, which the Obama administration is planning to file suit over.

© Copyright 2000 - 2010 WorldNow and KOLD

 

http://www.informationclearinghouse.info/article25861.htm

http://www.kold.com/Global/story.asp?S=12723249





الاحد٢٢ رجــــب ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٤ / تموز / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ترجمة وإعداد : دجلة وحيد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة