شبكة ذي قار
عـاجـل










 

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا

صدق الله العظيم

 

الرفيق المناضل قائد الجهاد والمجاهدين رمز الكرامة وعز الأمة المنصور بالله الأمين العام للحزب أمين سر القطر القائد الأعلى للجهاد والتحرير والخلاص الوطني القائد العام للقوات المسلحة حفظكم الله ورعاكم

 

تحية الجهاد والصمود والفداء

بمناسبة ذكرى ثورة العشرين، تلك الثورة المباركة التي شملت جميع المدن العراقية وكانت ثورة معبرة عن معدن العراقيين وأصالتهم ووطنيتهم فكانت سنوات نضال مليئة بالعمل البطولي والغاية الأساس الاندفاع من اجل صناعة المجد والتاريخ رغم كل ما يحيط بالساحة العربية في ذلك التاريخ من تحديات فكانت الثورة ومازالت مفخرة للشعوب الحرة.

 

نتقدم لسيادتكم باسم تنظيمات الفرات الأوسط لحزب البعث العربي الاشتراكي وجماهيره بالتهاني والتبريكات مقرونة بأصدق الأماني داعين الله سبحانه ان ينعم عليكم بالصحة والأمن..واليوم تمر علينا الذكرى ورجال القائد المجاهد شيخ الجهاد والمجاهدين يسطرون أروع صور البطولات في ساحات الجهاد والى أن يأذن الله بالنصر والتحرير حيث برهنت المقاومة التي تقودونها خلال الأعوام الماضية من عمر جهادها البطولي على نجاحات مباركة معبرة عن النهج الصحيح لنهضة الأمة وعنفوانها ووقوفها بحزم أمام أكبر الهجمات على مدى التاريخ وأشدها ضراوة، وتصديها للمؤامرات والمشاريع الاستعمارية ،ذلك أنها استطاعت أن تقف وعلى عجل وفي تسارع عجيب لتجمع شملها وتستجمع قواها على منهج حب العراق وارتقت إلى مستوى المسؤولية والمواجهة وتحقيق الأهداف.

سيدي الرئيس القائد رمز المقاومة والجهاد

 

سر بنا يا قائد الجهاد فأن موعد النصر والتحرير قد تحقق.. ونسأل الله جلت قدرته إن يحفظكم ويرعاكم انه سميع مجيب..

الله اكبر وعاش العراق.. الله اكبر وعاشت الأمة.. الله اكبر وعاشت فصائل المقاومة المجاهدة وهي تجاهد في سبيل الله لتحرير الأرض والعرض والدين.

 

الرفيق

مسؤول مكتب تنظيمات الفرات الأوسط

لحزب البعث العربي الاشتراكي





الخميس١٩ رجــــب ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠١ / تموز / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة