شبكة ذي قار
عـاجـل










الفرس أكثر شعوب الدنيا كذبا ونفاقا. وهاهي هيئة قناة السويس المصرية تفضح أدعاءا ايرانيا , بأن الغاء خطة أرسال شحنة أيرانية من المساعدات الى قطاع غزة, مرده انه لم يسمح لها بعبور قناة السويس .


حيث قالت هيئة قناة السويس المصرية إنها لم تتلق أي طلب من سفن إيرانية لعبور القناة متجهة إلى غزة. وقال مسؤول رفيع بهيئة قناة السويس لرويترز "لم نبلغ الجانب الإيراني برفضنا عبور أي سفن مساعدات وفي الوقت نفسه لم تصلنا أي طلبات عبر وكلاء الملاحة أو السلطات الإيرانية بشأن عبور سفينة المساعدات".
وأشار إلى أن هيئة قناة السويس لا تفرض أي قيود على السفن الإيرانية. وقال المتحدث باسم الهيئة إنه بموجب اتفاقية القسطنطينية لا يجوز منع أي سفينة من المرور في قناة السويس إلا إذا كانت تابعة لدولة في حالة حرب مع مصر.


أذن ... بطولات فارسية فقط عبر تجمعات جماهيرية للتافه نجاد والمشعوذ خامئني. وغيرة فارسية تكاد تبز غيرة النساء من مواقف تركيا الجريئة. والا بماذا نفسر هذه الحملة الدعائية لسفن ايرانية كان مزمعا ان تتحرك لنجدة غزة ؟. ثم يأتي قرار التراجع بحجة فضحتها السلطات المصرية المعنية بأدارة قناة السويس في التو . ألا يثبت لنا أنذاك أن النظام الايراني أجبن من أن يلتحم بمعركة مع اسرائيل؟ , فيما لايجد غضاضة من مباركة حزب الله من ان يتحرك بسفنه الى غزة , مادامت ايران بمنأى عن تداعيات الخطوة . وما دام حزب الله الصفوي يقاتل نيابة عن دولة ولاية الفقيه.


لم يحدثنا التأريخ أن الفرس قاتلوا بعيدا عن خطوط دفاعاتهم. وان احتلالهم للفاو العراقية ابان الحرب الايرانية العراقية, كان توريطا سعوديا كويتيا للعراق, بأن انسحابه من الاراضي الايرانية سوف يطمئن العدو الايراني ليجعله يوافق على اعلان وقف الحرب. ما جعل القوات الايرانية تندفع الى الفاو وتحتلها بسهولة . ألا ان جيشنا الظافر المظفر أستطاع أن يؤدب الغزاة ويطردهم من الفاو في ملحمة خالدة , زرعت بسببها كرها فارسيا لشيعة الفرات الاوسط والجنوب العروبيين, بأعتبارهم شكلوا جل القوات العراقية التي حررت الفاو وقتذاك.


ستبقى دولة ولاية الفقيه البغيضة والشوفينية تطلق التصريحات والخطب الرنانة زيفا وكذبا. مادامت قد زرعت حزب الله الصفوي كعدو للوحدة الوطنية اللبنانية , اكثر منه مقاومة ردع لأسرائيل. فحزب الله لايتحرك الا بأجندات ايرانية وهذا ما تعرفه أسرائيل جيدا . وهو مبارك وجوده من اسرائيل كمباركتها لأمارة غزة التي شقت وتشق الصف الفلسطيني خلال المرحلة الحالية بــ "الرش" الايراني المكشوف.


فأيران تستنزف أمراء الحرب الشيعة العراقيين , لتغدق على حزب الله وأمارة غزة من فلوس عراقية منهوبة. وهذا ما لايعرفه الكثيرون من أبناء شعبنا العراقي المضطهد. الذي يتضور كل ساعة من الفاقة والعوز والمرض وفقدان الامن والطمأنينة وشحة الكهرباء.

 

 





الثلاثاء١٧ رجــــب ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٩ / حزيران / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب طلال معروف نجم نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة