شبكة ذي قار
عـاجـل










يعقد هذه الايام في جماهيرية المعمر القذافي مؤتمر قمة لعدد من الدول العربية لمناقشة مقترح الرئيس اليمني علي عبد صالح بأقامة أتحاد عربي على غرار ألاتحاد الاوربي (( وهو مقترح مسروق من أدبيات حركة القوميين الجدد والتي أسسها الدكتور صلاح عبد الله في القاهرة مطلع عام 2003)) .. هذا المؤتمر الذي يلتم حوله قادة دول عربية مثل مصر وقطر واليمن وليبيا لمناقشة الاليات التي تؤدي لاقامة مثل هذا الاتحاد .. الى هنا والامر جدا عادي .

 

وبعد الاطلاع على أساسيات المقترح الذي تم بلورته مؤخرا حيث تبين أن جميع أسسه هي نفسها أسس ميثاق جامعة الدول العربية بعدأضافة فقرتين أحداها :

 

(( لايتم الاعتراف بأي نظام عربي يأتي عن طريق أنقلابات عسكرية )) .. وهنا أريد أن اناقش السادة المجتمعين في ليبيا ... أن هذه الفقرة تؤكد لكل ذي عقل بسيط أنها وضعت من أجل حماية عروش وكراسي  حكامنا الديناصوريين (( سبحان الله واحدهم ولايموت ألا بعد عمر التسعين )) .. يعني أنتم أيها الديناصورات العربية لاتعترفون بأي حركة يقوم بها الجيش لتصحيح ألاوضاع المزرية والقضاء على الفساد .. أنتم لاتريدون للقوى الوطنية والشريفة في المؤسسة الوطنية العسكرية  أن تقوم بواجبها المقدس في الحفاظ على ثوابت السيادة الوطنية من خلال القضاء على ألانظمة الفاسدة ... بينما نراكم تعترفون وتبصمون بالعشرة .. على ألانظمة العميلة التي تأتي خلف الدبابات الاجنبية ..خلف جيوش الغزاة والمحتلين ... تعترفون بمثل هذه الانظمة !!! وخير دليل على كلامي هذا هو قيام (( القذافي )) بأستقبال  عضو جهازي (( الموساد )) و (( أطلاعات ألايرانية )) والعضو الفاعل في فيلق القدس الفارسي المجوسي  المجرم الطلي  باني ..وأعتباره عضوا أساسيا في قيام هذا ألكيان العربي .

 

دولة تتعرض الى غزو وأحتلال غاشم لم يحصل له مثيل في التاريخ ويتم أعدام قيادته الوطنية الشرعية .. ويتم تنصيب اللصوص والسراق وأبناء سقط المتاع والمتعة ليكونوا على رقاب العباد ... وحكامنا الديناصوريين لا حس ولا خبر ولم يستطيعوا أن ينطقوا بكلمة واحدة ..حتى أن أبو الهول نطق وحكامنا أصابهم الخرس .

 

أيها الديناصورات العربية .. أن ساعة الحساب أتية لايب فيها .. وأن حسابكم أمام الشعب العربي سيكون حسابا شديدا ... أما قراراتكم ..فأنصحكم أن تمسحوا بها مؤخراتكم .. فالجيش العربي في كل مكان من أمتنا العربية  هو جيش الشعب  وهو ألامل في أسقاطكم من عروشكم ...وألايام بيننا .





الثلاثاء١٧ رجــــب ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٩ / حزيران / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الامير الربيعي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة