شبكة ذي قار
عـاجـل










بمناسبة الذكرى الحادية والأربعين بعد المائة لعيد الصحافة تتقدم رابطة الصحفيين العراقيين في محافظات الفرات الأوسط إلى الصحفيين العراقيين بمختلف تسمياتهم الصحفية والإعلامية بالتهنئة والتبريكات وتثمن في الوقت نفسه التضحيات الجسام والخدمات التي قدمت على مدى السنوات الماضية من اجل إثراء المسيرة الصحفية بالعطاء والإبداع فقد تواصل صحفيو العراق مع مآسي شعبهم عبر تاريخهم الطويل فوقفوا بوجه الاحتلال الأمريكي البغيض من خلال التعبير الصادق بالكلمة المدوية المؤثرة ووقوفهم ضد المشروع الصفوي الذي يستهدف العراق حاضرا ومستقبلا .. ألف تهنئة لكم واستمروا بتأدية رسالتكم المهنية النبيلة من اجل الوطن والمستقبل ولا تأخذكم في الحق لومة لائم فانتم أثبتم بتصديكم بأقلامكم الوطنية الشريفة وبصدوركم العامرة بالإيمان والوطنية إنكم بحق أبناء بررة لتربة الرافدين فأنتم أصحاب رسالة.


الرحمة لشهداء العراق وشهداء الصحافة الذين ضحوا بأنفسهم وهم يقدمون الحقيقة لأبناء شعبنا ونأمل ان يعود الصحفي للعمل في أجواء أمنة كما كانت تنعم بالأمن والأمان قبل الاحتلال البغيض ولكي يستمر أبداع الصحفي باعتباره المعبر الحقيقي عما يدور في خلد الشعب ..


رابطة الصحفيين العراقيين في محافظات الفرات الأوسط

 

 





الاثنين٠٢ رجــــب ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٤ / حزيران / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة