شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

الرفيق المناضل أبا جعفر

أمين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي المحترم

م/ تهنئة بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين

تحية رفاقية

أبعث باسمي وباسم تنظيمات عمار بن ياسر أزكى التهاني والتبريكات الى قيادة حزبنا المجاهد والمتمثلة بقيادتكم الحكيمة ومن خلالكم الى الرفاق المناضلين أعضاء قيادة قطر العراق، وكافة كوادر الحزب و مناضليه في تنظيمات القطر والى جماهير شعبنا العراقي الشجاع، بمناسبة ذكرى مولد حزب الثورة العربية وطليعة كفاحها ونهضتها وعز عروبتها ، حزب البعث العربي الاشتراكي، هذا الحزب الذي حافظ على مبادئه وبقي شامخا عصيا على اعدائه بفكره النير واهدافه السامية ، ونسأل الله لكم السداد في مهماتكم النضالية، وانتم تخوضون ملحمة تحرير العراق في هذا الظرف العصيب.

وكلنا فخر بماضينا وحاضرنا ومستقبلنا ففي ماضينا اسهموا قادتنا ورفاقنا المناضلين في العراق في ميلاده الميمون، وفي حاضرنا نزداد فخرا كوننا نواجه ابشع الاعداء واقذرهم والمتمثل بالاحتلالين الامريكي والايراني واذنابهم الانجاس ، وكلنا فخر في مستقبلنا لاننا حتما سنضع النقاط على الحروف ونحقق النصر الموعود لرفاقنا وعراقنا  ، ولا ننسى ما حققه لنا من سبقونا بالنضال الذين واجهوا عوامل اساسية عجَّلت بولادة البعث الخالد وانبثاق تجربته الرائدة . فبفضل حزبنا ونضال رفاقنا ودماء شهدائنا مررنا بمرحلة تاريخية فاصلة  في حياة أمتنا العربية المجيدة، وشهدنا التغيير الخلاق للإرتقاء بالعروبة الى مستوى المشروع القومي النهضوي، وبما يحقق مكانة الأمة العربية و يليق بتاريخها وحضارتها ّ .

 ونعاهدكم بان نكون الامناء والاوفياء لمبادئنا السامية ، وفقكم الله وسدَّد خطاكم في نضالكم وجهادكم البطولي على طريق الخلاص وتحرير العراق من الاحتلالين الغاشمين، الأمريكي والفارسي الصفوي وكل عام وانتم وامتنا العربية وحزبنا العظيم بالف خير.

الله اكبر ولرسالة امتنا العربية المجيدة النصر والمجد والخلود

ودمتم للنضال

الرفيق/ ابو يوسف

مسؤول تنظيمات عمار بن ياسر

2/نيسان / 2022

 

 

 






الخميس ٥ رمضــان ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / نيســان / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مسؤول تنظيمات عمار بن ياسر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة