شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

الى/ الرفيق المناضل أبا جعفر

امين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي المحترم

م/ تهنئة بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين

تحية رفاقية

أتقدم باسمي ونيابة عن رفاقنا في فرع اويس القرني بالتهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى مولد حزب البعص العربي الاشتراكي، ومن خلالكم نرسل احر التهاني إلى رفاق الحزب كافة.

لقد كان لتأسيس الحزب أكبر الأثر في النضال الذي خاضه الشعب العراقي ضد الاستعمار والنظام التابع له. كما قدم حزبنا الشهداء، في معارك الاستقلال والحرية.

واليوم، ما زال البعثيون العراقيون يقدمون التضحيات من أجل بناء وطن حر موحّد لا فرق فيه بين مواطن وآخر... وطن يرفض الطائفية السياسية ويواجه كل أشكال الفساد.. وطن يؤمن لأبنائه حقوقهم الأساسية في العمل والتعليم والصحة والأمن الاجتماعي.

نجدد لكم العهد سيدي القائد وان بنادقنا ستبقى بأذن الله مشرعة بوجه الغزاة واذنابهم من الصفويين وذيولهم حتى يأذن الله بنصره العزيز.

عاشت ثورة تموز رمز البطولات والانجازات وعاش رجالها الابطال ومن نصر الى نصر.. الرحمة والخلود لشهداء البعث والعراق والامة وعلى رأسهم شهيد البعث الرئيس الشهيد صدام حسين رحمه الله وأبنائه الابطال

ودمتم للنضال ولرسالة امتنا العربية المجيدة المجد والنصر والخلود


الرفيق

امين سر فرع أويس القرني

تنظيمات عمار بن ياسر

2/نيسان / 2022

 

 

 

 






الخميس ٥ رمضــان ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / نيســان / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب امين سر فرع أويس القرني تنظيمات عمار بن ياسر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة