شبكة ذي قار
عـاجـل










في ذكرى جريمة العصر 19/3/2003

 المهندس محمد نزار الآلوسي

 

رون ريغان نجل الرئيس رونالد ريغان علق بمناسبة ذكرى الحرب العدوانية في 19/3/2003 بقيادة أميركا زعيمة الشر والجريمة في العالم بقوله: (هل يرغب أحد في إدارة تكذب بهذه الطريقة المعيبة، إدارة تتشبث بالسرية بكل قواها، ليس لحماية الشعب الأمريكي بل لحماية نفسها، إدارة تخفي عن قصد أهدافها الحقيقية وتضلل عن دراية الشعب، لا أظن ذلك)!

وأكد ابن الرئيس ريغان أن بوش اتخذ قرار الحرب على العراق منذ اليوم الأول له في منصبه، وبالتالي ليست الحرب بسبب تفجيرات 11 أيلول كما زعمت إدارة الرئيس بوش.

ووصف رون ريغان إدارة بوش بأنها تكذب بالفطرة، ومؤكداً أن الأكاذيب الكبيرة أشد هولاً وأكثر تأثيراً على الأمة.

أدت الحروب الأمريكية في أمريكا اللاتينية وفي المنطقة العربية والإسلامية وتلفيق الأكاذيب والحديث الكاذب عن الديمقراطية وحقوق الإنسان إلى تصاعد كراهية الولايات المتحدة ليس فقط في أوساط الشعوب العربية والإسلامية وإنما في أوساط جميع الشعوب في العالم وألحقت أفدح الأضرار بالشعب العراقي والأجيال العراقية القادمة، وأتت بحكومات هي في الأصل مجموعة من العملاء والمرتزقة الذين حاربوا معها وقبلها حاربوا مع إيران.

 

 






الاحد ١٧ شعبــان ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / أذار / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المهندس محمد نزار الآلوسي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة