شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفـــــيق المناضل علــي الريح السنهوري الامين العام المساعد لحزب البعث العربي الإشتراكي حفظكم الله

لمناسبة تكليفكم للرفيق المناضل ابا جعفر ليكون امينا سر قطر العراق وفق أحكام النظام الداخلي لحزبنا المناضل َوفكره القومي الخالد.

فقد تلقينا قراركم هذا بعين الاحترام والتقدير لاختيار الرفيق المجاهد ابو جعفر لهذا ألموقع النضالي، نظرا لما يتمتع به من تاريخ نضالي مشرف قبل ثورة تموز عام ١٩٦٨، وعلى الأخص منه، دوره النضالي الجسور بعد الاحتلال في إعادة تنظيم الحزب وهو معتقلا من قبل المحتل في سجن ابو غريب، ناهيكم عن موقفه المشرف في مقارعة جلادي سلطات الاحتلال داخل السجن بشهادة رفاقه داخل السجن.

ونحن على يقين بأن الرفيق ابا جعفر سيكون خير خلف لخير سلف عن الرفيق المجاهد عزة إبراهيم والرفيق المجاهد عبدالصمد الغريري رحمهما الله.

وسيقود الحزب بهذه المرحلة الى بر الأمان نظرا لما يتمتع به خبرات تنظيمية َو قدرات على ( فلترة ) وقيادة التنظيم من أجل تجذير الحياة الداخلية والفكرية للحزب لتعجيل استقلال العراق وتحرير حزب الامة من الديدان المعوية التي دخلت مرحلة النسيم المنعش بعد الاحتلال.

الرفيق
الاستاذ الدكتور عبدالسلام الطائي
عضو المكتب القومي للعلاقات الخارجية ..
الامين العام للمنظمة العربية لحقوق الانسان في السويد والدول الاسكندنافية
٢٤ كانون اول ٢٠٢٠






السبت ١١ جمادي الاولى ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / كانون الاول / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق الاستاذ الدكتور عبدالسلام الطائي عضو المكتب القومي للعلاقات الخارجية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة