شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

ما يجري في العراق اليوم من حراك جماهيري ليس بالأمر الغريب ولم يكن الأول ولن يكون الأخير، وانما الغريب فيه هو سكوت المجتمع الدولي على انتهاك الحقوق والفساد الذي يجري في العراق، فما جرى منذ ٢٠٠٣ وحتى هذا اليوم كان لابد وان يقود الى ثورة شعبية عارمة، وهؤلاء الشباب هم خير من يمثل رأي الشعب بحكومات ما بعد الاحتلال.

لقد قال الشباب المنتفض كلمتهم، وأعلوا صوتهم ضد عملاء إيران المتحكمين بمقدرات العراق وسط صمت أصحاب حقوق الانسان وحرية الرأي على استخدام القوات الحكومية وسائل القتل والتعذيب والاعتقال ضد المتظاهرين السلميين الذين حملوا معهم سلاح الكلمة التي يهابها الخونة والعملاء أكثر من أي سلاح آخر.

وفي الوقت الذي يقف فيه المجلس السياسي العام لأحرار العراق مع وخلف هؤلاء الشباب مهما صغرت أو عظمت مطالبهم فإننا نحمل حكومة العملاء في العراق وقواتها الأمنية وميلشياتها المجرمة المسؤولية الكاملة عن كل قطرة دم أريقت أو ستراق على أرض العراق الأبي، ونعاهد شبابنا المجاهد بأننا نأخذ على عاتقنا واجب توثيق كل العمليات الإجرامية ضد المدنيين العزل لتقديمها للمحاكم المختصة عندما تكون الفرص سانحة لذلك، ونؤكد بأن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم.

طوبى لأبنائنا الشباب الأبطال الذين يواجهون رصاص المليشيات بصدورهم العارية، وندعو جميع القوى الوطنية العراقية وشيوخ العشائر الشرفاء وجميع المناضلين الوقوف صفا واحدا مع ثورة الشعب العراقي العظيمة.

الرحمة والخلود لشهداء الانتفاضة الذين رووا بدمائهم ساحة التحرير وبقية مدن العراق الثائرة.
وما النصر الا من عند الله

المكتب التنفيذي
للمجلس السياسي العام لأحرار العراق
٢ تشرين الثاني ٢٠١٩





الاثنين ٨ صفر ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / تشرين الاول / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة