شبكة ذي قار
عـاجـل










من مهازل الزمن الديمقراطي اللعين التي تباهت بها الادارات الامريكية ، ومن تحالف معها من الدول ( الغربية والعربية والشرقية ) اللواتي جعلن من العراق وشعبه ، ومن بعد احتلالهما بالاحتلالين الامريكي والصفوي لان يكونا نموذجاً للسخرية والاستهزاء ومضحكة لشعوب العالم بعد ان كانَ مثالاً في (الادب والثقافة والعلم والفنون والقانون والطب والصناعة والزراعة وو.. الخ ) لما صنعوا لهما من عملية سياسية طائفية ميليشيا ويه ارهابية فاسدة تمخض عنها عجائب العجب ، وبحجج اطلاق حرية معتقدات الطوائف بتبديع وتطوير وتحديث البدع التي لم يكن لها وجود لا قبل ولا بعد ظهور الاسلام بصورة عامة ، ولم يكن لها اثر او وجود عند ال البيت الاطهار خاصة ، وانما وجدت من بعد احتلال العراق من قبل الشاه إسماعيل الصفوي مؤسس الدولة الصفوية الذي ارتكب مذابح يندى لها الجبين بحق العرب ، وكما هو حال العراق اليوم مع السلطة الطائفية الحالية ، التي رهنت العراق وشعبه وثرواته لنظام ايران الفارسي بالسماح لنفوذها الميليشيا وي للتحكم وحكم بلاد النهرين .

المهزلة الجديدة التي فوجئ بها كل من سمع بها وشاهدها من المؤرخين واساتذة التاريخ العربي والاسلامي والقانون الدولي وبجميع عناوينهم ( القضائية ) وذلك لكونها تختلف اختلافا جوهرياً عن مهازل البدع التي جعلت من شعوب العالم ان يضحكوا على فاعليها من ابناء العراق ، والتي انتشر صداها المخزي من على وسائل التواصل الاجتماعي بحيث اصبحت مثارا للسخرية ومضحكة لكل من يشاهدها ، والدلائل كثيرة مثل ( اتصال بعض الجهلاء من خلال الموبايل مع سيدنا الحسين عليه السلام ! ، واللطم وبمختلف انواعه السريع والبطيء والمتوسط وحسب النوتات لحن الرادود ، والتطبير ، و ( تلطيخ ) الاجساد والرؤوس والوجوه بغائط مراجعهم ، ومسح وتقبيل احذية الزوار الايرانيين ، والجري مع النبح لتقليد الكلاب ، والامتداد على طول الشارع ليكونوا مداس لأرجل واحذية الزوار الايرانيين ، ووضع اواني الاكل على الرؤوس يتقدمهم عميد جامعة " الديوانية " الذي ظهر وبدون خجل من الشهادة التي حصل عليها ومن الطلاب الذين سيخرجهم ان كانوا فعلا طلاب علم وليس طلاب بدع صفوية .. ووالخ ) من العادات والرواد يد الذين يرددون ما يطيب لهم من كلمات وجمل ملحنة كل وهواهم من الالحان سواء كان على لحن ( البرتقالة ،او ويمه لدغتني العكَربه ، او الردة الجديدة الخاصة ب ( تشريب اللحم ) التي انتشر صداها في الشارع العراقيب والعربي والاجنبي والتي لطم عليها الكثير من " الزايرات" و" الزوار" لطما مبرحا ليس على مقتل سيدنا الحسين عليه السلام وانما حباً بتشريب اللحم !!! ) ، ولا نعرف ماذا سيظهر مستقبلا من بدع ( بالستيقية ) تغير واقع اللطم من الضرب على الصدور الى لطم القفز على الزانة ، او اللطم بالتسلق على الاشجار مع اكل الموز ، وو.. الخ من البدع والمهازل السخيفة التي اعادت العراق الى ما قبل العصور الحجرية !!.

المهزلة الجديدة التي انتشر صداها على اوسع نطاق ممكن من العالمالعربي والغربي والاسلامي والموجود رابطها في اسفل المقال قيام القضاء العراقي الديمقراطي في محكمة الكوفة بإصدار حكم الاعدام شنقا حتى الموت بالمواطن العربي (هشام عبد الملك مروان ) المتوفى منذ عام ( 743م ) اي قبل ( 1275 ) سنة !!! ، المصيبة في هذه المحكمة انها تابعة لمجلس القضاء الاعلى ، والاكثر ان المرافعات استمرت لمدة عشرة ايام وبحضور ( 3 ) قضاة و ( 5 ) محامين للدفاع ، والمهزلة الاكبر ان المحامين في الكوفة رفضوا الدفاع عن المواطن اعلاه مما جعل بمحكمة الكوفة ان تكتب الى جنايات الانبار لأرسال محامين يدافعون عن الخليفة اعلاه ، وكان جواب جنايات الانبار ( نعتذر عن ارسال محامي للدفاع عن هشام عبد الملك مروان في الكوفة لأسباب !!! ) .

وازيد علما لأصحاب المصانع الديمقراطيةفي العالم بصورة عامة وامريكا خاصة ومن يؤمن باستيرادها من النظام الرسمي العربي ان المحكمة التي شكلت من قبل مجلس القضاء الاعلى في المنطقة الغبراء الديمقراطية / اي محكمة جنايات الكوفة قد اصدرت الحكم عام ( 2018 ) على مواطن قد مضى على وفاته ( 1275 ) الف ومائتان وخمسة وسبعون سنة بالشنق حتى الموت ! وقد كلفت سلطة المنطقة الخضراء مبلغا قدره ( 56 ) مليون دينار عراقي !!!..

لذا ارجو من اصحاب المصانع الديمقراطيةفي العالم بصورة عامة وامريكا خاصة ومن يؤمن باستيرادها من النظام الرسمي العربي مفاتحة مجلس القضاء الاعلى في المنطقة الغبراء الديمقراطية حد ( الكَشر ) ليجيب الراي العام الدولي بصورة عامة والامتين العربية والاسلامية و المؤرخين واساتذة التاريخ العربي والاسلامي والقانون الدولي وبجميع عناوينهم (القضائية والدفاعية ) على الاسئلة ادناه :-

هل بإمكان مجلس القضاء الاعلى في المنطقة الخضراء فتح ملفات لمحاكمة ( مسيلمة الكذاب ) المعروف تاريخه النتن من قبله بصورة عامة ومحكمة الكوفة وقضاتها بصورة خاصة ؟.

هل بإمكان مجلس القضاء الاعلى في المنطقة الخضراء الايعاز لمحكمة الكوفة بفتح ملفات لمحاكمة المجرم القاتل ابو لؤلؤة المجوسي الذي قتل الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه ؟.

هل بإمكان مجلس القضاء الاعلى في المنطقة الخضراء فتح ملفات لمحاكمة المجرم القاتل اسماعيل الصفوي الذي دمر وقتل واحرق ارض واهل العراق ؟.

هل بإمكان مجلس القضاء الاعلى في المنطقة الخضراء فتح ملفات لمحاكمة ومقاضاة كل من احتل العراق عبر تاريخيه الاسلامي والسياسي ؟.

هل بإمكان مجلس القضاء الاعلى في المنطقة الخضراء القدرة والشجاعة المهنية لفتح ملفات تحاكم " الدجال " الخميني الفارسي الذي هاجم العراق يوم ( 4/9/1980 ) لمدة ( 8 ) سنوات والذي قبر جراء تجرعه السم ابان انتصار الجيش العراقي على جيشه الفارسي الصفوي ، وكما حاكمت محكمة الكوفة التابعة لمجلس القضاء الاعلى في المنطقة الغبراء الديمقراطية الخليفة العربي المسلم هشام بن عبد الملك بن مروان ؟.

هل بإمكان مجلس القضاء الاعلى في المنطقة الخضراء تشكيل محكمة كمحكمة الكوفة لمحاكمة رسامو سيناريوهات احتلال وتدمير وقتل ابناء ونساء وشيوخ المحافظات الستة من قبل داعش ؟.

هل بإمكان مجلس القضاء الاعلى في المنطقة الخضراء القدرة والشجاعة المهنية بتشكيل محكمة كمحكمة الكوفة لتحاكم المجرم ( نوري المالكي ) الذي تسبب بقتل ( 1700 ) من ابناء العراق في مذبحة سبايكر ؟.

هل بإمكان مجلس القضاء الاعلى في المنطقة الخضراء تشكيل محكمة كمحكمة الكوفة لمحاكمة كل من قتل ملوك ورؤساء الوزراء العراق وسحلهم ! وو.. الخ من كبار المسؤولين السياسيين الذين لهم الفضل في تشكيل الدولة العراقية منذ الحكم الملكي ولغاية احتلال العراق واسقاط نظامه الوطني في اليوم الاسود من عام 2003م ؟.

هل سيستأنف مجلس القضاء الاعلى في المنطقة الغبراء الديمقراطية القرار الذي اصدرته محكمة الكوفة في حكمها بالشنق حتى الموت بالمواطن العربي هشام عبد الملك مروان الى السجن المؤيد لكونه يتيم الاب والام وعربي النسب ومسلم ، ومتوفي قبل 1275 سنة ؟.

هل سيتخذ مجلس القضاء الاعلى في المنطقة الغبراء الديمقراطية قراراً بحل جيش المواطن العربي المسلم هشام عبد الملك مروان وفقا لقانون ( بريمر ) الساري مفعوله لغاية سنة 2018 ؟!.

وهل سيطبق مجلس القضاء الاعلى في المنطقة الغبراء قانون المسائلة والعدالة وحجز الاموال المنقولة وغير المنقولة ( لأزلام ! ) المواطن العربي المسلم هشام عبد الملك وعائلته لغاية الدرجة الرابعة ، وكل من والاه من العرب والمسلمين ؟!.

ما هو راي وقناعة قضاة العراق الذين يعملون في جميع المحاكم كل وطائفته وقوميته ودينه بالقرار الصادر من زملائهم القضاة الثلاثة في محكمة جنايات الكوفة الذين صدروا الحكم النهائي بالمدان ( هاشم عبد الملك مروان ) شنقا خنقا حتى الموت ؟!.

ما الذي قاله وسيقولونه جهلاء القوم الحاضرون في قاعة محكمة الكوفة لأنفسهم ولأهليهم ولأقاربهم وللتاريخ بعد سماعهم النطق بقرار الحكم الصادر من القاضي بالحكم على شخص توفى قبل ( 1275 ) شنقا حتى الموت ؟!.

واخيرا .. فان الراي العام الدولي والامتين العربية والاسلامية وفقهاء علماء الدين واساتذة التاريخ العربي والغربي والشرقي والاسلامي والقانون الدولي والمؤرخين يطالبون اصحاب المصانع الديمقراطيةفي العالم بصورة عامة وامريكا خاصة ومن يؤمن باستيرادها من النظام الرسمي العربي لمفاتحة مجلس القضاء الاعلى في المنطقة الغبراء الديمقراطية لتحديد الموعد الدقيق ليوم التنفيذ بالحكم الصادر بالموطن العربي ( هشام عبدالملك مروان ) ليحضروا في موعد تنفيذ الحكم الصادر من قبل محكمة الكوفة اولا ، وليحكموا من بعدها بان البدع التي ذكرتها في اعلاه جعلتنا ان نكون في قمة المهازل ومضحكة للشعوب ثانيا ، ومن ثم ليتاكدوا هل نحن فعلا من ابناء تلك الحضارات التي علمت الدنيا القراءة والكتابة ، او من حضارات البدع التي ظهرت على الشارع من جحور العمائم الدجالة الذين علمونا انواع اللطم وضرب القامات وركضة طويريج وتنظيف وتقبيل احذية الايرانيين ، وتطين الوجوه والرؤوس بغائطهم النتن ، والجري والنبح كالكلاب ، والردح على انغام روائح تشريب اللحم ثالثا !.

نسخة منه :-

1.الراي العام الدولي والامتين العربية والاسلامية والفقهاء من علماء الدين واساتذة التاريخ العربي والغربي والشرقي والاسلامي والقانون الدولي والمؤرخين .. يرجى تفضلكم بالحضور حال تبليغكم بموعد التنفيذ من قبل مجلس القضاء الاعلى في المنطقة الغبراء الديمقراطية الى الكوفة علما ان تغطية جميع مصاريف وصولكم ومبيتكم واكلكم وذهابكم سيكون على نفقة محكمة الكوفة اسوة مع نفقات المرافعات العشرة اعلاه .. مع التقدير !!!.

2.وسائل الاعلام الاجنبية والعربية والاسلامية : يرجى تفضلكم بتغطية يوم التنفيذ على اكبر مساحة اعلامية وذلك باستئجار سنتمترات اضافية من الاقمار المشتركين معها لتغطي العالم بأكمله ، وان الاجور ستدفع لكم بالعاجل من ميزانية مجلس القضاء الاعلى المقطوعة من ميزانية العراق لسنة 2019 .. مع التقدير .

3.النظامين الرسميين العربي والاسلامي : يرجى التفضل بالاطلاع وارسال ممثلين عن انظمتكم لحضور يوم تنفيذ حكم الاعدام شنقا حتى الموت بالمواطن العربي المسلم ( هشام عبد الملك مروان ) من قبل محكمة الكوفة بالعراق كي يكون عبرة لمن لم يعتبر !!.. مع التقدير .

4.الجامعة العربية : للتفضل بالاطلاع فقط !.. مع التقدير .

5.الاتحاد العالمي للمسلمين : يرجى التفضل بالاطلاع فقط !.. مع التقدير .

المرفقات :-

 رابط محكمة الكوفة التي حكمت بالإعدام شنقا حتى الموت بالمواطن العربي المسلم ( هشام بن عبد الملك بن مروان الذي توفي سنة ( 743م ) اي قبل ( 1275 ) سنة .

   

 





الاثنين ٤ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٢ / تشرين الثاني / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عمود قصير نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة