شبكة ذي قار
عـاجـل










يا أبناء شعبنا وأمتنا العربية المجيدة
يا أحرار العالم ومناضلي الحرية والتحرر في كل مكان

تتصاعد وتيرة جرائم النظام الإيراني الدموية ، ولا بد من التصدي لها ومعاقبة نظام القتلة والإرهاب في طهران جراء أفعاله وارهابه.

لقد اقدم نظام الملالي المجرم في طهران اليوم بإعدام 22 شهيدا من ابطال شباب شعبنا العربي الاحوازي، وبذلك يستمر نظام القتلة في طهران بأفعاله المشينة، في استهتار بكل القيم الإنسانية، بالأقدام على جريمة تنفيذ اعدام الأسرى والمعتقلين الاحوازيين من دون محاكمة، لذا تسجل هذه الجريمة و تصنف ضمن جرائم الإرهاب والاغتيال الغادر مع سبق الاصرار .

ونظرا لصفة الغدر لهذه الجريمة بكل أركانها ، ولكونها مجزرة ارهابية نفذت في سجن وضحايا عزل ،وبحق أبرياء مظلومين على أرض وطنهم المحتل؛ وانها توافقت مع الذكرى السنوية الاولى لاغتيال القائد الاحوازي الشهيد احمد المولى، ابو ناهض، ومع تصاعد انتباه العالم ومتابعته لجرائم النظام الإيراني، خاصة بعد كشف نشاط أجهزة شبكات الإرهاب والاغتيالات الإيرانية في عدد من البلدان الأوربية، فإن هذا النظام يستحق المحاكمة والادانة والعقاب.

وهكذا يعبر الصلف الإيراني الوقح عن حقيقة دمويته وغدره الحقيقي، وبكل غرور وتحدي أمام العالم، و بمثل هذا التحدي السافر باقدام نظام خامنئي على إعدام هذه الكوكبة الجديدة من شهداء الاحواز العربية المحتلة .

تعبر الأمانة العامة للجبهة الوطنية العراقية عن إدانتها واستنكارها لهذه الجريمة البشعة التي طالت حياة هؤلاء الشهداء الأبطال ، الذين لا ذنب لهم ، سوى أنهم عرب ومناضلون من أجل تحرير وطنهم ، يرفضون وصاية النظام الإيراني على وطنهم وشعبهم.

نناشد جميع أحرار العالم الالتفات إلى مأساة الشعب الاحوازي وحمايته وإنهاء الحكم العنصري الإرهابي الفارسي البغيض والى تمكين شعبنا في الأحواز العربية من أجل تحرير أرضه واستعادة حريته واستقلاله.

كما أن تعسف نظام طهران في منع أهالي الشهداء من مقابلة أبنائهم في السجون ، وغيابهم عن ظروف محاكمتهم ومنعهم من تسلم جثامينهم وعدم السماح لهم بإقامة مجالس الفاتحة على أرواحهم الطاهرة يكشف للعالم مدى جرم و استهتار عصابة حكام النظام الإيراني الفارسي الإرهابي، وتجاوزها على كل الاعراف الإسلامية والإنسانية ومخالفتها لكل حقوق الإنسان بعدم تقديم السجناء والاسرى إلى محاكم قضائية ، تتوفر فيها ابسط الاجراءات والقواعد القانونية.

لذلك فإن جريمة تنفيذ الإعدام بهؤلاء الشهداء تعتبر عملية غدر واغتيال جرت مع سبق الاصرار.

رحم الله الشهداء
النصر للشعب العربي الإحوازي ولقضيته العادلة.


الأمانة العامة للجبهة الوطنية العراقية
الأحد  ١١ / تشرين الثاني / ٢٠١٨





الاحد ٣ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١١ / تشرين الثاني / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الجبهة الوطنية العراقية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة