شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

فخامة رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يطيب لي باسمي ونيابة عن الهيئة العامة للمجلس السياسي العام لأحرار العراق أن نبعث لكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوزكم بالانتخابات وتسنمكم لمنصب رئيس الجمهورية التركية للمرة الثانية، متمنين لسيادتكم دوام النجاح والتوفيق في مهامكم القادمة لقيادة تركيا إلى شاطئ الأمان والازدهار، ولشعبكم المزيد من الرفاه والتقدم.

لا يسعنا في هذه المناسبة إلا أن نعرب لسيادتكم عن عميق شكرنا وتقديرنا للرعاية الأبوية التي أوليتموها للملايين من المهاجرين من شعبنا العراقي الجريح الذين وجدوا في تركيا الشقيقة الآمن والأمان المفقودين في العراق، حيث كان لرعايتكم أبلغ الأثر في نفوس عانت من ويلات الاحتلال.

وفي الوقت الذي نهنئ فيه الشعب التركي الشقيق بهذه الممارسة الديمقراطية والنجاح الباهر في استخدام قوة روح الديمقراطية التي عبرت عن وعي وإدراك كبيرين للتهديدات والمخاطر الدولية الموجهة لمنطقتنا، فإننا ندعو الله عز وجل أن يحفظ تركيا حكومة وشعبا لقيادة سفينة السلام لبر الأمان والازدهار.
والله ولي التوفيق


الشيخ زيدان الجابري
رئيس المكتب التنفيذي للمجلس السياسي العام لأحرار العراق
٢٦ حزيران ٢٠١٨





الاربعاء ٢٠ شــوال ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / تمــوز / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المجلس السياسي العام لأحرار العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة